أكثر من أربعة آلاف زائر لمعرض هواة الطوابع البريدية بقرية المفتاحة

imageصحيفة عسير – عبد الإله شيبان – علي الأسمري :

سجل معرض هواة الطوابع البريدية الأول بعسير ، زيارة أكثر من أربعة آلاف زائر للمعرض من السياح والزوار الذين يزورون مقر مركز الملك فهد الثقافي الواقع بقرية المفتاحة بشكل يومي منذ انطلاق المعرض

والذي افتتح من قبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير ورئيس مجلس التنمية السياحية حفظة الله .

وأوضح مدير مركز الملك فهد الثقافي بقرية المفتاحة الأستاذ سعيد بن محيا أن المعرض يشهد إقبالاً كبيراً من الزوار ، ويعتبر المعرض الأول في فعاليات صيف منطقة عسير لهذا العام .

وذكر بأن المعرض يشتمل على عدد كبير من الطوابع البريدية التي صدرت في عهد المؤسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه ، وكذلك الطوابع التي صدرت من البريد في عهد الملك سعود ، والملك فيصل ، والملك خالد ، والملك فهد ، والملك عبدالله رحمهم الله تعالى .

و كذلك إصدار طابع مبايعة الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ملكاً للبلاد وإصدار طابع ولي عهده الأمير محمد بن نايف وزير الداخلية ، وإلى جانب عدد كبير من الطوابع البريدية .

وذكر بن محيا بأن هناك مسابقة أفضل رسم لـ الطوابع والتي تنظم لها إدارة المركز الثقافي ، وتحت إشراف مباشر من هواة الطوابع البريدية بالمنطقة ، كما خصص لها جوائز قيمة من إدارة المركز .
imageimage
>

شاهد أيضاً

فنون الباحة تقيم ورشة تدريبية على صناعة الفخار بالشراكة مع أمانة المنطقة

صحيفة عسير _ متابعات _ فاطمة محمد مبارك  نفذت جمعية الثقافة والفنون بمنطقة الباحة بالشراكة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com