صحة عسير : ما أُثير عبر رسائل التواصل الاجتماعي غير صحيح

imageصحيفة عسير – توفيق الأسمري : 

إشارة إلى ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي حول مريضة أجريت لها عملية بمستشفى ابها للولادة والاطفال يوم 14 / 10 / 1436 هـ وما ذُكر على لسانها بأنها تعرضت للإساءة ولبعض التجاوزات الاخلاقية من 3 ممرضين سعوديين وطبيب عربي وممرضتان سعوديتان وذكرت بأن والدها تقدم بشكوى إلى إدارة المستشفى ولم يتم النظر فيها وذكرت مدير المستشفى في تصرف غريب بالإسم وأنه ترك للعاملين الفرصة ليعبثوا بالمراجعين على حد ما ذكرت بالرسالة.

عليه فإن المديرية العامة للشئون الصحية تود أن توضح بأن ما ذُكر غير صحيح لعدد من الأسباب من أهمها: عدم وجود ممرضين رجال سعوديين بقسم العمليات أو الأقسام الداخلية إلى جانب أن جميع أطباء الزمالة المناوبين أثناء الفترة التي ذكرت بالشكوى كانوا طبيبات.

كما تؤكد المديرية بأنه لم يصل المديرية أو إدارة المستشفى أو قسم علاقات المرضى أو المديرين المناوبين أي شكوى بهذا الخصوص.

وأخيراً تم اليوم المرور على المريضات اللاتي أجرين عمليات يوم 14/10/1436هـ وعددهن (14) مريضة وتم سؤالهن عن وضع الخدمات المقدمة بالمستشفى ولم تذكر أي منهن أي شكوى بهذا الخصوص إطلاقاً.

والمديرية إذ تؤكد عدم صحة مثل هذه الرسائل أو الأقاويل فإنها تحتفظ بحقها حيث تم مخاطبة الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات النظامية بحق من قام بإشاعة مثل هذه الأكاذيب.>

شاهد أيضاً

أمير منطقة عسير يؤدي صلاة عيد الأضحى

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أدى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com