إسلام 5 نساء حتى اليوم السادس من فعاليات خيمة أبها السابعة

استبشرت خيمة أبها السياحية الدعوية السابعة في يومها السابع بإسلام عاملتين من الجالية السريلانكية وذلك استجابة لجهود خيمة الجاليات النسائية، وانطلقت خيمة التدريب عصراً بدورة تدريبية للمدرب الأستاذ سالم آل خازم بعنوان "سباعية الإنجاز الشخصي" استمرت حتى الساعة التاسعة من مساء اليوم وتستمر ليومين. فيما أكملت خيمة العريش فعاليات مسابقة "أنا وجدي" والتي تهدف إلى ربط ماضي كبار السن مع حاضر الشباب وصغار السن. وفي خيمة بُناة المعالي للفتيان والشباب قدم الشيخ عبدالله صلاح الشهري ندوة بعنوان "قيمتك تهمنا". وأقامت خيمة الأشبال برامج متنوعة لغرس قيمة "الصدق" لدى الأطفال في الخيمة. وفي خيمة الفعاليات الرئيسية كان الحضور على موعد مع محاضرة لفضيلة الشيخ د. أنس بن سعيد بن مسفر، تلا ذلك أمسية ترفيهية قدمتها فرقة إيماض المسرحية.
وفي الجانب النسائي من الخيمة استمرت عشرات الفعاليات بشكل متوازٍ ومستمر. ففي خيمة روضة القلوب للفعاليات الرئيسة قدمت الدكتورة أمل السرحاني محاضرة بعنوان " إنه الله "، وبعد المغرب تم نقل محاضرة الشيخ د.أنس بن سعيد بن مسفر عبر الدائرة التلفزيونية للحاضرات، تلا ذلك بعد صلاة العشاء مشاركة جميع الخيام في حملة "إن الذي خلق الظلام يراني" وإعلان الخيام الفائزة في الحملة ثم تم توزيع الجوائز.
> وفي خيمة دوحة العلم قدمت الدكتورة سعدى التوم "درس في الشمائل المحمدية"، كما قدمت الأستاذة خولة الشهري دورة بعنوان " من أنا ! " في خيمة قطوف للفتيات. وفي خيمة بناء وارتقاء للدورات التدريبية النسائية قدمت المدربة ثنوى الأحمري دورة بعنوان "أسرار التفاعل الفعّال". وقُدّم أيضاً في خيمة براعم الأمل برنامج بمشاركة الخيمة الصحية بعنوان "أخطار المشروبات الغازية والوجبات السريعة". وقد شاركت الخيمة بقسميها في تقديم وجبات إفطار صائم للصائمين والصائمات.
وقد تشرفت الخيمة بزيارة كريمة من رئيس المحكمة الجزائية بأبها الشيخ عائض آل عائض، وزيارة أخرى من المهندس علي آل مرزن رئيس فرع هيئة المهندسين بعسير، وقد قاما بجولة تعريفية على أرجاء الخيمة للتعرف على مناشطها المتنوعة.

>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء

صحيفة عسير _ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com