” المحسني ” مستنكراً العمل الإجرامي بمسجد طوارئ عسير

imageصحيفة عسير – سعيد العلكمي : 

استنكر الدكتور عبد الرحمن بن حسن المحسني الأستاذ المشارك ورئيس قسم اللغة العربية وآدابها بجامعة الملك خالد العمل الإجرامي المهين الذي أستهدف مسجد طوارئ عسير قائلاً :

بِسْم الله الرحمن الرحيم :
“ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين”
دولة مباركة ، نهجها الاعتدال ومنهجها كتاب الله وسنة رسوله ، وهمها أمن مواطنيها ورخاؤهم، وهدف من أهم أهدافها أن ترعى بيوت الله في كل مكان.. وكلما جاء ملك مبارك اتجه ليضع بصمته المباركة في الحرمين الشريفين ، حتى أمن الله بهم السبل ويسر بهم لملايين الناس الوصول لأداء فرائضهم ..
لا أعلم ماهو الدين الذي يبتغيه هؤلاء المردة الذين أعمى الله بصائرهم عن رؤية ما تقدمه هذه البلاد المباركة وحكامها لدين الله ولعباد الرحمن.؟!. “وما نقموا منهم إلا أن يؤمنوا بالله العزيز الحميد ”
إننا نعاهد الله أننا مع هذه الدولة المباركة، وأننا لا نبتغي بها وبدين الله الذي ترعاه بديلا.. ونستنكر هذا الحدث الأليم الذي فجعنا به حيث جرت دماء الركع السجود في موضع تطمئن فيه أرواح المؤمنين وما فعلته هذه الطغمة الفاسدة من قتل المصلين في حرم بيت الله الآمن لا يقره شرف الرجال فضلا عن الدين .. وحسبنا الله ونعم الوكيل..

وأدعو هنا إلى تفعيل قرارات مكافحة الإرهاب والتشرذم الديني الذي أقرته هذه البلاد في عهد الملك عبدالله وتابعته هذه القيادة الراشدة؛ فنحن في هذه البلاد أسرة دينية واحدة لا يسمح فيها بالانتماءات الدينية التي تولد مثل هذه الرؤى المتباينة التي تنعكس بدورها على الأجيال.

وأدعو المؤسسات التربوية والثقافية والدينية والاجتماعية إلى بناء استراتيجية موحدة لحرب مستمرة مع هذه الزمرة الضالة حتى تفيء إلى أمر الله وما ذلك على الله بعزيز …أدام الله على وطننا نعمة الأمن والأمان في ظل هذه البلاد المباركة .>

شاهد أيضاً

أهالي “مركز الربوعة وكحلا وتشوية ” يطالبون بتوفير صراف آلي يلبي احتياجاتهم النقدية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي ناشد أهالي مركز الربوعة والقرى التابعة له (كحلا -تشوية ) …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com