شيخ آل المحضي : جريمة غاشمة من فئة ضالة

IMG-20150417-WA0089
صحيفة – سالم عروي :

رفع الشيخ مشعوف بن حامد آل المحضي شيخ قبائل ال المحضي بآل حيان ووادعة  التعازي و المواساة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو نائبه، وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – في استشهاد رجال الأمن البواسل في حادثة التفجير الإرهابية التي استهدفت مسجد قوات الطوارئ الخاصة بمنطقة عسير، سائلا المولى أن يتقبل الشهداء، ويمنّ على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يديم عليهم الصحة والعافية.
وأعرب ال محضي عن بالغ استنكاره وشجبه الشديدين للحادث الجبان، وقال : إن هؤلاء الشرذمة البغيضة لم تراعِ حرمات الدين، فقد تعدت وانتهكت كل الحرمات في بيت من بيوت الله تعالى، وأزهقت أنفسًا بريئة تقف بين يديه عز وجل وتؤدي ركنا من أركان الإسلام، فهذه الشرذمة تنادي بالإسلام، والإسلام منها براء، وما ينفذونه من عمليات إجرامية لا تمت لأي دين ولا للإنسانية بصلة.
وأكد ال محضي أن هؤلاء أصحاب الفكر الضال الفاسدين الخونة لن تفلح أعمالهم الجبانة البربرية أبدا في زرع الفتنة بين نسيج المجتمع السعودي المتماسك، ولا في زعزعة الاستقرار، ولن تؤثر بتاتا على ثبات رجال الأمن وصمودهم وإخلاصهم، وتضحيتهم من أجل أمن الوطن، وأمان المواطنين والمقيمين وراحتهم وطمأنينتهم.
وبيّن سموه أن الوطن يخلد ذكرى الشهداء إلى الأبد، ولن ينسى التاريخ مجدهم وتضحياتهم، ولن تقف ألسنة الناس عن الدعاء لهم، وأن المصابين من رجال الأمن الشرفاء المخلصين ستبقى جراحهم أوسمة على صدر كل مواطن، فهم مصدر الفخر والاعتزاز، ومداد الأمن بعد الله تعالى، وأن ما أصابهم عزّ لهم في الدنيا والدين.
ونوّه ال محضي بالملاحم الوطنية والمشاهد العظيمة التي تجلت فور وقوع الحادثة الإرهابية، حين أثبت المواطنون رجالا ونساء، كبارا وصغارا، وأنهم يد واحدة ضد من يحاول المساس بأمن وطنهم واستقراره، وأن أرواحهم ودماءهم فداءً للرجال البواسل الذين سهروا على راحتهم، فملأت مشاعرهم قبل أجسادهم المستشفيات، متبرعين بدمائهم، وسطروا أجل العبارات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معبرين عن حبهم وولائهم للوطن وقادته.
ودعا ال محضي المولى جل علاه أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو نائبه وسمو ولي ولي العهد، وأن يحرس الوطن بعينه التي لا تنام، وأن يكفه بركنه الذي لا يضام، وأن يحفظه بعزه الذي لا يرام.>

شاهد أيضاً

تنظمه وزارة البيئة والمياه والزراعة
 
تدشين أول مهرجان “للماعز الدهم” في المملكة بمنطقة عسير 

صحيفة عسير _ يحيى مشافي بحضور مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com