نائب ” آل زيدان ” العزيزة يدين العدوان الغاشم بطوارئ عسير

image

صحيفة عسير – سعيد ال عايض : 

استنكر نائب ال زيدان العزيزة بني مغيد الشيخ سعد بن احمد ابوسراح التفجير الإرهابي الآثم في مسجد قيادة قوة الطوارئ، الذي وقع اليوم بعسير.
ووصف الشيخ “ابوسراح ” منفذي التفجير بالخونة، منوهاً بقوله: بأن هذا العمل يرفضه الدين والعقل، وإن هذه المحاولات التي تحاك ضد الوطن وشعبه لا تنجح، بل تزيدهم محبة وولاء.

وبيّن أن الحاقدين على هذا الوطن لا يريدون لنا خيراً وما حصل من أعمال أرهابية وتفجير بالمساجد وقتل الأرواح البريئة إلا خير شاهد على انعدام الوازع الدين والعقلي والإنساني.

وأكد الشيخ “ابوسراح ” أن العمل الإرهابي لا يمتّ للإسلام بصلة وهؤلاء هم خوارج العصر، وهم أعداء للإسلام وهذه الأعمال الإرهابية بعيدة عن الدين وأهله .

ورفع الشيخ  “ابوسراح ” باسمه ونيابة عن كل جماعة ال زيدان أحرّ التعازي وصادق المواساة إلی مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي، وإلی جميع أسر شهداء حادث التفجير الآثم، سائلاً الله أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يجعل قبورهم روضة من رياض الجنة، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يشفي المصابين ، سائلا العلي القدير أن يحمي هذا الوطن وقيادته من كل مكروه.>

شاهد أيضاً

أهالي “مركز الربوعة وكحلا وتشوية ” يطالبون بتوفير صراف آلي يلبي احتياجاتهم النقدية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي ناشد أهالي مركز الربوعة والقرى التابعة له (كحلا -تشوية ) …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com