مدير الأمن العام يرأس الإجتماع الأمني بمنطقة عسير

imageصحيفة عسير – يحيى مشافي :

رأس مدير الأمن العام الفريق عثمان بن ناصر المحرج الإجتماع الأمني الذي عقد بصالة الإجتماعات بشرطة منطقة عسير .

وذلك بحضور قائد قوات الطوارئ الخاصة اللواء خالد بن قرار الحربي ، و مدير شرطة المنطقة اللواء محمد عبدالله أبوقرنين ، وبحضور كافة القيادات الأمنية في المنطقة .

وفي مستهل الإجتماع رفع مدير الأمن العام شكره وتقديره لسمو نائب خادم الحرمين الشريفين حفظه الله الذي شرف الجميع بتقديم واجب العزاء لأسر شهداء الواجب جراء الإعتداء الآثم الذي تعرض له مسجد قوة الطوارئ الخاصة بمنطقة عسير مؤخرآ .
كما شدد على أهمية المرحلة الحالية والقادمة ، التي تستلزم من الجميع العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق رؤية القيادة حفظها الله للحفاظ على الأمن والتسهيل على المواطن والمقيم .

و نوه المحرج بالدعم الغير محدود الذي يتلقاه الأمن العام من لدن سمو نائب خادم الحرمين الشريفين الذي مكن جهاز الأمن العام من تحقيق الريادة والضرب بيد من حديد لكل متطاول على الأمن في هذا الوطن وقال ” الجميع يشهد لكم يا رجال الأمن بالإنجاز والطموح الذي ليس له حدود فكما أن المجتمعات تتطور الجريمة وأدواتها تتطور مما يستلزم رفع وتيرة الأداء وكماتعلمون أن المواطن شريك لنا في تحقيق الأمن فالوطن للجميع وخدمته واجبه من الجميع ” .

وأضاف إننا مقبلون على مرحلة مهمة تتمثل في موسم الحج وتعلمون ما تقدمه قيادة هذه البلاد حفظها الله لهذه المناسبة المهمة من دعمٍ غير محدود للتسهيل على قاصدي بيت الله الحرام لأداء الركن الخامس من الإسلام لمن أستطاع إليه سبيلا وهذا يستلزم منا أن نكون في الموعد دائما بأدائنا والرقي في ذلك تبعاً لما يتوفر لدينا من إمكانات مادية وبشرية وآلية.>

شاهد أيضاً

سمو أمير منطقة عسير يشهد انطلاق فعاليات المجلس الطلابي بالمنطقة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي شهد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com