أقامت مؤخراً دورة تدريبية في " تقييم فهم السلوك " لرواد الأنشطة الطلابية
 
جامعة الملك خالد تستقبل المرشحين والمرشحات لوظائف التشغيل الذاتي

imageصحيفة عسير – سعيد العلكمي : 

تستقبل جامعة الملك خالد ، ممثلة في المدينة الطبية غداً, أكثر من 600 متقدم ومتقدمة على وظائف التشغيل الذاتي  ، وذلك لإنهاء إجراءات مقابلاتهم الشخصية.

وأكد المدير التنفيذي للمدينة الطبية الدكتور فؤاد عباق أن الوظائف المطروحة هي للتخصصات الصحية للأطباء والصيادلة فقط ، مشيراً إلى أن استقبال المرشحين للرجال سيكون غداً بالمسرح الجامعي بمقر المدينة الجامعية بأبها وذلك لمدة يومين متتايين ، فيما سيكون استقبال المرشحات يوم الخميس بمركز الطالبات الجامعي بمستشفى عسير المركزي .

من جانبٍ آخر

أقامت جامعة الملك خالد ، ممثلةً في عمادة شؤون الطلاب مؤخراً , دورة تدريبية بعنوان  ” تقييم فهم السلوك (DiSC) ”  لرواد الأنشطة الطلابية بالجامعة , وذلك بمدينة اسطنبول في الجمهورية التركية.

وأوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور مريع بن سعد الهباش أن الدورة التدريبية التي استمرت خمسة أيام , هدفت إلى تحسين مستوى الإنتاجية والعمل الجماعي والتواصل في العمل , وتطوير مهاراتهم وصقل إبداعاتهم وزيادة المعرفة الذاتية للفرد , مشيراً إلى أنه استفاد منها 35 متدرباً من رواد الأنشطة الطلابية .

 >

شاهد أيضاً

“الغذاء والدواء”: تغريم منشأة نصف مليون ريال لتلاعبها بتواريخ صلاحية “دواجن” منتهية الصلاحية وتخزين مواد غذائية مجهولة المصدر بالرياض

صحيفة عسير _ الرياض ضبطت الهيئة العامة للغذاء والدواء نحو (5) أطنان من الدواجن منتهية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com