هدّاف العرب وآسيا ..يستقبل فريق الترجّي ويشيد بفكرة البطولة

IMG_1947

صحيفة عسير _ عبدالرحمن خليل:

أستقبل هدّاف العرب ودورة الألعاب الآسيويّة بـ سيئول 1986م نجم المنتخب السعودي ونادي الإتحاد سابقاً الخلوق محمد سويّد رئيس فريق ترجّي أبها سعيد هقشه وإداريّيه تركي القرني وسامي وذلك في منزله بخميس مشيط وسط حضور عضو الإتحاد السعودي لألعاب القوى إبراهيم دحمان ورجل الأعمال المعروف خالد مرعي عسيري .
وثمّن محمد سويّد هذه الزيارة للترجّي مشيداً بـ تطوّر رياضة الأحياء في عسير ومشدّداً على وجوب ملامسة المسؤولين لـ إحتياجات ومتطلّبات الشباب على أرض الواقع والعمل على تهيئة الجو المناسب لهم لإظهار إبداعاتهم في مختلف المجالات ولعلّ أبرزها وأكثرها شعبيّة المجال الرياضي .
كما أشاد بالفكرةالرائدة للبطولة القادمة التي ينظّمها الترجّي بالمشاركة مع جمعيّة الأطفال المعوّقين في دمج هؤلاء الأطفال بـ أنشطة الحواري فسي عمليّة منظّمة وتحت مظلّة رسميّه وأضاف بأنّ على كافّة شرائح المجتمع المشاركة المجتمعيّة واسعة النطاق في هذه البطولة لتحقيق رسالتها السامية وأهدافها النبيله متمنّياً لـ اللجنة المنظّمة التوفيق في إخراجها بالشكل الرائع المأمول والمنشود .

هذا وكرّم فريق ترجّي أبها النجم الدولي بـ درع تذكاري نظير ما قدّمه في خدمة رياضة الوطن والمنطقه وتشريفهما وتمثيلهما خير تمثيل في كافّة المحافل الدوليّه .

>

شاهد أيضاً

فريق الصقور السعودية يواصل استعراضاته الجوية في “RIAT 2024”

صحيفة عسير _ متابعات _ فاطمة محمد مبارك واصل فريق الصقور السعودية التابع للقوات الجوية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com