جامعة الملك خالد تحتفي بأعضاء هيئة التدريس الجدد

imageصحيفة عسير – سعيد العلكمي : 
رعى مدير جامعة الملك خالد الاستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود اليوم الثلاثاء ، بمقر الجامعة بأبها، حفل استقبال أعضاء هيئة التدريس الجدد، والذي تقيمه الجامعة سنوياً للترحيب بهم وتعريفهم باللوائح والأنظمة الخاصة بالجامعة.

وانطلقت الفعاليات بفلم تعريفي عن الجامعة، عقب ذلك كلمة لعميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين الأستاذ الدكتور عبدالله هادي الذي رحب فيه بالأعضاء والعضوات الجدد، مشيراً أن العمادة تسعد دوماً بأن تحتفي وتستقبل ضيوفها الذي جاءوا لتقديم رسالة مهمة لخدمة العلم، وقال “لدينا اليوم في الجامعة علماء وأساتذة مما يربو على 25 دولة ليكونوا نوافذ للعلم والمعرفة والقيم”.
بدورها قدمت كلاً من عمادة التطوير والجودة، وعمادة التعلم الالكتروني، لمحة سريعة عن أنشطتها التي تقدمها وعن الخدمات التي يمكن لعضو هيئة التدريس الاستفادة منها.

بعد ذلك ألقى عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور سلطان آل فارح كلمة قدم من خلالها لمحة سريعة عن النظام الاكاديمي في الجامعة، كما قدم شرح مبسط عن كيفية التعامل مع الحركات الأكاديمية في الجامعة من قبل أعضاء هيئة التدريس.

وفي ختام اللقاء ألقى مدير الجامعة كلمة رحب فيها بأعضاء وعضوات هيئة التدريس الجدد الذين أنظموا للجامعة مؤخراً سائل المولى عز وجل لهم التوفيق والسداد، وقال ” نحن بلا شك في جامعة الملك خالد نفتخر بهذه الكوكبة العلمية التي ستكون بلا شك إضافة علمية وأكاديمية للجامعة”، وأضاف ” أفخر دوماً بتعدد المشارب العلمية في جامعتنا من دولاً مختلفة، ليشاركونا مسيرة التعليم والبحث العلمي بجامعتنا” مشيراً أن اختيار أعضاء هيئة التدريس الجدد لم يأتي من فراغ، مؤكداً أن الجامعة تنتقي أعضائها بحرص تام لدعم وتعزيز العملية التعليمية.
image

image

image
image>

شاهد أيضاً

أمير منطقة عسير يرعى حفل افتتاح فعاليات صيف أحد رفيدة

صحيفة عسير _ واس رعى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com