محافظ محايل المتحمي يؤدي صلاة الميت على الشهيد آل فردي

IMG-20150905-WA0113

 صحيفة عسير – محمد الفلقي :

تقدم محافظ محايل عسير محمد بن سعود ابو نقطة المتحمي المصلين على جثمان شهيد الوطن العريف مظلي فؤاد بن جابر عيسى فرج آل فردي بحضور مدير الشرطة العقيد سعود بن محمد أبو نقطة المتحمي ومدير المستشفى محمد آل زيد وشيخ قبيلة بحر أبو سكينه بندر الصبيحي ومدير مكتب التعليم بمركز بحر أبو سكينه مصهف بن علي عسيري وجمع كبير من الأعيان ومشايخ القبائل والنواب والمواطنين.

وقدم المتحمي عقب الصلاة التعازي لوالد وذوي الشهيد سائلاً الله أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يتقبله من الشهداء ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ،مشيدا بشجاعة وبسالة الجندي السعودي موكدا وقوف المملكة مع اليمن الشقيق لإعادة الشرعية ودحر مليشيات الحوثيين الحاقدة.

فيما عبر شيخ قبيلة بحر أبوسكينه الشيخ بندربن إبراهيم الصبيحي عن فخرهم واعتزازهم باستشهاد ابنهم في ميدان الشرف والكرامة دفاعا عن تراب وطنه مشددا على أن الشهيد مشهود له بالخير والأخلاق العالية .

وأشار ان كافة ابناء محافظة محايل ومراكزها المرتبطة هم فداء للوطن ونقف صفا لصف مع الجنود المرابطين وخلف قيادتنا الرشيدة حفظهم الله داعين الله أن ينصرهم لحفظ مقدسات الإسلام وردع المعتدين ونحن نشكل حزام واحد لحماية الوطن.

 وعبروالد وأشقاء وأقارب الشهيد عن بالغ فخرهم واعتزازهم بابنهم الشهيد فؤاد آل فردي بأنه بقدر ما اصابنا في مركز بحر أبوسكينه من الحزن على شهيد الوطن العريف مظلي فؤاد، بقدر ما نشعر بالفخر والاعتزاز، فهذا الوطن له جنود بواسل قدموا حياتهم ودماءهم في سبيل الوطن الغالي، جعله الله من الشهداء واسكنه فسيح جناته والهم اهله الصبر والسلوان.
IMG-20150905-WA0112>

شاهد أيضاً

الدفاع المدني: استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة من يوم غدٍ السبت حتى الأربعاء المقبل

صحيفة عسير – نورة القرني : دعت المديرية العامة للدفاع المدني إلى الحيطة والحذر، وضرورة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com