أمين عسير يزور بلدية الحرجة ويتفقد مشاريعها

9733f1b9cb1c433e144114d3a7188ab8
صحيفة عسير – سالم عروي :

قام أمين منطقة عسير صالح بن عبدالله القاضي بزيارة تفقدية لبلدية الحرجة برفقته وكيل شئون البلديات المهندس عوضة بن سفر الشهراني ومدير عام المتابعة علي بن محمد دبيس والمشرف العام على مكتب الامين المهندس عبد الرزاق العلياني وكان في استقباله رئيس بلدية الحرجة الاستاذ على بن سعيد القحطاني وموظفي البلدية حيث قام بجولة على أقسام البلدية التقى خلالها بموظفي البلدية والاطلاع على سير العمل في الأقسام .

عقب ذلك عقد اجتماع بصالة الاجتماعات بالبلدية قدم فيه عرض موجز عن الهيكل التنظيمي في البلدية والمشاريع المنفذة والمشاريع التي تحت التنفيذ والمشاريع المتعثرة وأسباب تعثرها والمعوقات التي تعوق أعمال البلدية وخطط البلدية في مجال الحدائق والمخطط الهيكلي للمدينة والمراحل التي وصل أليها ووضع الحكومة الالكترونية ومراحل تطويرها .

كما تم عقد اجتماع مع رئيس وأعضاء المجلس البلدي ناقش خلالها بعض مطالب الاهالى وحاجتهم رفع فئة البلدية واحتياجهم إلي فروع خدمات في كل من مركز الرفغه والغول والفيض والنعصاء وذلك لكبر المنطقة والزيادة السكانية.

بعد ذلك استقبال المواطنين في مكتب رئيس البلدية استمع لمطالبهم ووعد بالعمل على تلبيه احتياجاتهم .

عقب ذلك قام بزيارة لرئيس مركز الحرجة ظافر محمد الشهري ناقش من خلال اللقاء التعاون بين البلدية والمركز وتذليل العقبات للمواطن كما قدم رئيس المركز شكره وتقديره لرئيس البلدية لما شهدته المدينة من رؤية تطورية ونشاط في خدمة المجتمع .

واستقبل القاضي خلال جولتة الميدانية قابل عدداً من المواطنين على الطبيعة واستمع الى مطالبهم وحل بعض الإشكاليات في بعض المخططات في المنطقة.
e6f7fb75734202704c59cabebd59f9db
fc8bc02916ee8960ec96f2b2d315774d>

شاهد أيضاً

تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في منطقة عسير

صحيفة عسير _ واس أصدرت وزارة الداخلية، اليوم، بيانًا بشأن تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com