مستشفى الخميس للولادة والأطفال ينظم دورة عن الاستخدام الأمثل لجهاز تصوير الثدي

image

صحيفة عسير – توفيق الأسمري : 

نظمت إدارة التجهيزات بصحة عسير يوم أمس بالتعاون مع قسم التدريب والتعليم الطبي المستمر بمستشفى الخميس للولادة والأطفال ورشة عمل تدريبية بعنوان “الاستخدام الأمثل لجهاز تصوير الثدي” (Mammogram) بحضور مدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير بالنيابة الدكتور عبدالعزيز بن احمد هيجان ومدير مستشفى الخميس للولادة والأطفال الدكتور محمد الشهري.

أوضح ذلك الناطق الإعلامي بصحة عسير / سعيد بن عبد الله النقير مشيراً الى أن ورشة العمل تضمنت شرح كامل عن الجهاز ومكوناته وكيفية الحصول على أفضل الصور و كذلك سهولة تشخيص المريض وغير ذلك من الاستخدامات على يد خبراء من الشركة المتخصصة في تصنيع الجهاز.

ومن جهته قال مدير ادارة التجهيزات الطبية بصحة عسير المهندس محمد صالح الغامدي ان الورشة استمرت لمدة يومين واستهدفت عدد من المتخصصين و الكادر الفني العاملين على الجهاز.

وقدم المهندس الغامدي الشكر لمدير عام الشئون الصحية بالنيابة لرعاية الورشة ولمدير المستشفى الدكتور محمد الشهري على استضافتهم لورشة العمل.

الجدير بالذكر بأن ورشة العمل تم تنظيمها بواسطة قسم التدريب والتعليم الطبي المستمر بالمستشفى بإشراف ومتابعة الممرضة نوال حدادي.

imageimage>

شاهد أيضاً

محافظ شقراء يترأس اجتماع اللجنة الإشرافية لمهرجان فلفل شقراء الرابع

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :  ترأَّس سعادة محافظ شقراء الأستاذ / عادل بن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com