امانة عسير تفتتح حديقة النميص وتواصل تنفيذ المشاريع السياحية

صحيفة عسير ـــ سعيد العسيريحديقة النميص

 

 

أنهت أمانة منطقة عسير العمل من مشروع  حديقة النميص بأبها وقامت الأمانة بجهود مضاعفة وذلك لإنهاء هذا المشروع قبل موسم صيف أبها لهذا العام .

صرح بذلك أمين منطقة عسير المكلف المهندس علي الحسنية ، وقال : يُعد مشروع حديقة النميص التي تبلغ مساحتها ما يقارب 11316.51م2 من المشاريع السياحية التي توليها الأمانة اهتماماً كبيراً , ويتكون المشروع الذي خصص لخدمة العائلات وفئة الشباب من مسطحات خضراء بمساحة 4100م2 وممشى يحيط الساحة بالكامل بطول يصل لـ650م , وكذلك ملاعب كرة قدم مزروعة ومجهزة بالكامل وملعب كرة سلة وتم تزويدها بعدد من الأكشاك لتقديم الخدمة والاحتياجات للزوار .

مشيراً إلى أنه تم إنارتها بما يقارب 67 عمود كهرباء , وأكد بأن اختيار موقع الحديقة نظراً لتميز قربها من أحياء النميص والمنسك والمروج التي تزدحم بعدد السكان وتعتبر متنفس للأهالي والزوار ، وتعد هذه الحديقة من الخدمات البلدية التي تقدم للسكان , هذا وتعمد الأمانة إلى إنشاء العديد من الحدائق في إحياء المدينة بعدد أكثر, وذلك حتى تكون متنفس لسكان المدينة , وموقع لقاء واجتماع للإحياء .

الجدير بالذكر بأن أمانة عسير تعمل الآن في ثمان مشاريع ساحات بلدية متفرقة داخل المدينة وخارجها ، وتسير قدماً في تطبيق مثل هذه المشاريع داخل أحياء المدينة وذلك حسب المواقع المتوفرة لها .

 >

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء

صحيفة عسير _ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com