لجنة الشؤون الصحية والإجتماعية تزور ظهران الجنوب

image
صحيفة عسير – سالم عروي : 

زارت لجنة الشؤون الصحية والاجتماعية بمجلس منطقة عسير صباح اليوم الأربعاء محافظة ظهران الجنوب برئاسة الدكتور زايد عسيري وبحضور مدير الشؤون الصحية المكلف عبدالعزيز الهيجان.
حيث عقد لقاء مع محافظ ظهران الجنوب محمد بن فلاح القرقاح بحضور عضو مجلس منطقة عسير الشيخ محمد بن مسفر بن عريعر وعدد من أعيان المحافظة وقد تم مناقشة العديد من الأمور الصحية والاجتماعية.

من جانبه قدم ” القرقاح ” شكره وتقديره لسمو أمير منطقة عسير على مايوليه من إهتمام بمحافظات المنطقة عامة كما ثمن زيارة اللجنة لتلمس إحتياجات المحافظة الصحية والاجتماعية وتقديم الخدمات اللازمة .

بعد ذلك قام أعضاء اللجنة بزيارة مستشفى ظهران الجنوب يرافقهم مدير المستشفى الإخصائي محمد آل فرج حيث تجولوا في جميع الأقسام وشاهدوا الخدمات المقدمة.
كما زارت اللجنة مركز الكلى و المركز الصحي في حي الرحيب . ثم التقوا بالعديد من الأهالي واستمعوا لمعاناتهم الصحية في اغلاق العيادات الخارجية

والمطالبات التي تحتاجها المحافظة من النواحي الصحية .
وفي ختام الزيارة أوضح عضو مجلس المنطقة الشيخ محمد بن عريعر بأن هذه الزيارة تأتي بتوجيه من أمير المنطقة وسوف يكون لها الأثر الإيجابي لخدمة المحافظة وتقديم الخدمات اللازمة لأبنائها إن شاء الله تعالى.
٢٠١٥٠٩٠٨_١٤٢٣٥٩
image
image
٢٠١٥٠٩٠٨_١٤٢٧٠٣>

شاهد أيضاً

بلدية بيشة تضبط ٤٠ مخالفة بناء وتغلق ثلاث مكاتب هندسية

صحيفة عسير – عبدالله آل جدران :  نفذت بلدية بيشة ممثلة في إدارة التراخيص الفنية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com