” الداود ” يطّلع على آلية القبول ويباشر استفسارات الطلاب

image
صحيفة عسير – سعيد العلكمي : 

تفقد مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود مساء أمس، عمادة القبول والتسجيل واطلع معاليه على الإدارات والوحدات التي تندرج تحت العمادة، وكيفية إدارة خط سير العمل بها.

كما اطلع على آلية عمل خدمات الطلاب بصالة الخدمات الرئيسية، وأستقبل من خلالها عدد من الاستفسارات المقدمة من مجموعة من الطلاب بنفسه، وأكد من خلال استقباله لأحد الطلاب المتظلمين بأنه يوجد بالجامعة محكمة مصغرة ممثلة في (وحدة حقوق الطلاب) حيث يستطيع من خلالها تقديم شكواه، كذلك شدد على كافة منسوبي العمادة بأهمية الشفافية والوضوح أمام المراجعين من خلال شرح الأنظمة والقوانين و وجوب احترامها.

وقال ” أستشعر دوماً مدى أهمية وصعوبة عملكم كخط أول في الجامعة، مؤكداً على أن ضبط عمليات القبول في الجامعة أمر يشيد به جميع مدراء الجامعات السعودية الأخرى، وذلك ليس إلا نتيجة لجهد الرجال وأمانتهم.

من جانبه رحب عميد القبول والتسجيل الدكتور سلطان آل فارح بمدير الجامعة، شاكراً له اهتمامه وحضوره للعمادة ودعمه اللا محدود والدائم لجميع ما يهم الطلاب.

وأوضح آل فارح أن العمادة قدمت وما زالت تقدم أفضل مستويات الارشاد الأكاديمي الجديد، وقال “سنشارك في المؤتمر الخليجي المقبل بجده من خلال تقديم دراسة فريدة تهتم بتجربة جامعة الملك خالد في الإرشاد الأكاديمي الجديد والتي أجزم بأنها ستكون التجربة الأولى على مستوى الجامعات السعودية”.

وأشار أن ذلك التقدم هو نتيجة للجهد المتواصل من منسوبي ومنسوبات العمادة جميعاً، كما وعد بتقديم العديد من الخدمات الإلكترونية الجديدة.
وفي ختام اللقاء كرم مدير الجامعة الموظفين المثاليين لهذا العام من عمادة القبول والتسجيل، حيث حصل على لقب الموظف المثالي رئيس قسم القبول الأستاذ عبدالعزيز هادي، والأستاذ علي ال علوان نظراً لجهوده في مجال استقبال استفسارات الطلاب والطالبات على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” .
image>

شاهد أيضاً

تحقيقا لرؤية 2030 لزراعة 10 مليار شجرة ..
 
الكلية التقنية بأبها بالتعاون مع فرع الزراعة بعسير تنفذ مبادرة عمل تطوعي لغرس 600 شجرة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي تحقيقاً لرؤية صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان ولي …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com