محافظ محايل يستقبل إدارة نادي ألمع

٢٠١٥-٠٩-١٧ ٠٠.٥٥.٤١

 

صحيفة عسير _ محايل:

 

استقبل محافظ محايل محمد بن سعود أبونقطة المتحمي ظهر اليوم في مقر مكتبة بالمحافظة ، وفدا من مجلس إدارة نادي ألمع الرياضي يتقدمهم رئيس النادي فايع بن يحي الحياني . وأعضاء مجلس الإدارة والجهازين الفني والتدريبي .
وأبدى “المتحمي” عن سعادته الغامرة باعتماد نادي ألمع الرياضي مؤكدا بدعمه الكامل للنادي من أجل الارتقاء به اجتماعيا وثقافيا ورياضيا ، مشيرا إلى أن النادي يمثل مكانة اجتماعية كبيرة في المجتمع ولديه ثقة كبيرة في قدرة وحماس مجلس الإدارة الحالى لتقديم خدمة اجتماعية متميزة وراقية للمجتمع .
وعبر “المتحمي” عن سعادته بالمستوى الرائع لأبناء النادي وحماسهم الكبير لخدمة محافظة رجال ألمع ، مؤكدا أن رجال المع بيئة خصبة لتخريج المتميزين من لاعبي كرة القدم وفي مختلف الألعاب.
وشدد “المتحمي” على أن مجالس إدارات الأندية بمختلف درجاتها اصحاب رسالة لا بد أن يحترمها الجميع لأنها تتواجد في أماكنها بإرادة الجمعية العمومية وتعمل متطوعة لأجل مصلحة ورقى الشباب وشغل أوقات الفراغ لدى هؤلاء الشباب وبما يعود عليهم بالنفع والفائدة .

وفي نهاية اللقاء قدم نادي ألمع الرياضي هدية للمحافظ . فيما قدم المتحمي الشكر والتقدير لرئيس وأعضاء نادي ألمع الرياضي على هذه الزيارة. متمنيا أن يشاهد الفريق يحقق نتائج إيجابية خلال منافسات دوري أندية الدرجة الثالثة للموسم الحالي .>

شاهد أيضاً

ضمن مبادرة اجاويد 2
 
اختتام بطولة اختراق الضاحية في محافظة ظهران الجنوب

صحيفة عسير – سالم عروي : اختتمت مساء أمس السبت 1445/9/13 بطولة اختراق الضاحية ضمن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com