وجه برفع مستوى التأهب  وعدم التهاون في خدمة المرضى:
 
وكيل وزارة الصحة للخدمات العلاجية يتفقد المستشفيات الحدودية بعسير

IMG-20150920-WA0118

 صحيفة عسير – سالم عروي :

    في نطاق الزيارات الميدانية لقيادات وزارة الصحة للمرافق الصحية بالمملكة تفقد صباح اليوم سعادة وكيل وزارة الصحة للخدمات العلاجية الدكتور طريف الأعمى المستشفيات الحدودية بمنطقة عسير وشملت مستشفى ظهران الجنوب ألحرجه وسراة عبيده وذلك بحضور مدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير بالنيابة الدكتور عبدالعزيز بن احمد آل هيجان ومساعده للخدمات العلاجية الدكتور وليد السنافي .

  أوضح ذلك الناطق الإعلامي بصحة عسير الأستاذ سعيد بن عبدالله النقير وقال بأن الجولة بدأت بعقد اجتماع بمدراء عموم الصحة بجازان ونجران عبر الشبكة التلفزيونية تم بعد ذلك التوجه إلى مستشفى ظهران الجنوب العام وتفقد أقسام الطوارئ والإسعاف والأقسام ألحرجه والتقى العاملين بهذه الأقسام واطلع على كافة الاستعدادات والتجهيزات وزار بعض الجنود المصابين ودعا لهم بالشفاء ونقل لهم تحيات معالي وزير الصحة ونائبه وتوجيهات القيادة العليا بتقديم أفضل الخدمات العلاجية لهم وشكر العاملين على ما يقدمونه من خدمات طبية للمصابين والمرضى واستمع إلى شرح مفصل من قبل مدير المستشفى الأخصائي محمد علي آل فرج عن التجهيزات والاستعدادات والخدمات الاسعافية ألمقدمه للمرضى وكيفية التعامل مع حالات الكوارث والطوارئ .
  وأضاف النقير بأن الدكتور طريف ومرافقيه تفقد بعد ذلك مستشفى ألحرجه واستمع إلي شرح من قبل مدير المستشفى الأخصائي عيد محمد القحطاني حيث صحبهم في جولة على أقسام الطوارئ والتنويم   تلا ذلك تفقد مستشفى محافظة سراة عبيدة العام واخذ جولة بالطوارئ وأقسام التنويم واستمع إلى شرح من قبل مدير المستشفى الأخصائي احمد ثابت عن مدى جاهزية المستشفى لاستقبال الحالات .
   وأشار النقير إلى إن الزيارة اختتمت بزيارة مستشفى عسير المركزي حيث اطلع على مشروع البنية التحية بالمستشفى وزار احد المصابين من رجال الأمن وقدم له الورد كما نقل له تحيات معالي وزير الصحة ونائبه .
وفي نهاية الزيارة وجه سعادة وكيل الوزارة للخدمات العلاجية برفع مستوى التأهب وطلب كافة الاحتياجات والنواقص وعدم التهاون في خدمة المرضى مبدياً سروره عما شاهده في المستشفيات التي زارها ومكررا شكره للجميع على تفانيهم في خدمة الوطن .
  الجدير بالذكر بان جولة وكيل الوزارة للخدمات العلاجية الدكتور طريف الأعمى للمنطقة الجنوبية ستستمر لمدة أسبوع لتشمل منطقتي جازان ونجران .   
 IMG-20150920-WA0113
IMG-20150920-WA0114
IMG-20150920-WA0116>

شاهد أيضاً

بلدية محافظة خميس مشيط توضح حقيقة ضبط إحدى البوفيهات تقوم ببيع لحوم غير صالحة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أصدرت بلدية محافظة خميس مشيط بياناً أوضحت من خلاله حقيقة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com