المجلس البلدي ببحر أبوسكينة يعقد اللقاء الثالث الختامي

image

صحيفة عسير – محمد الفلقي :

عقد المجلس البلدي ببحر أبو سكينة مساء يوم الثلاثاء الموافق 23/12/1436 اللقاء الثالث والختامي للجنة أصدقاء المجلس البلدي بحضور سعادة رئيس البلدية المهندس محمد بن مرزن عسيري ومساعد رئيس البلدية الاستاذ احمد عامر العربي ونائب رئيس المجلس والأعضاء.

وقد أستهل اللقاء بكلمة لرئيس اللجنة عضو المجلس البلدي الأستاذ علي موسى الطاير رحب فيها بالجميع وأثنى على التفاعل الجميل من قبل الأصدقاء في طرح المواضيع الهادفة والرامية لخدمة الإنسان والمكان في مركز بحر أبوسكينة ، كما دعا إلى أهمية التعاون مع رئيس البلدية لإكمال مسيرة النماء والتطور التي يشهدها المركز وفق الرؤى الإيجابية الطموحة والأفكار النيرة.

وأشاد بنائب رئيس اللجنة حمد ال مخارش على جهوده في إيصال أفكار ومقترحات اللجنة للمجلس البلدي وتبني هذه الأفكار كما شكر رئيس المجلس البلدي حسن الاسلمي لدعمه الكبير لهذه اللجنة و شكر أعضاء المجلس البلدي لتعاونهم الدائم مع اللجنة وتبني أفكارهم ومقترحاتهم.
عقب ذلك تحدث نائب رئيس المجلس البلدي فايع العذري حيث رحب بأصدقاء المجلس وشكرهم على رؤاهم وأفكارهم النيرة التي قدموها للمجلس وتمنى استمرار تعاونهم مع البلدية.
بعد ذلك تحدث رئيس البلدية مشيدا بفكرة اللجنة واعدا بأخذ كل مقترحات الأعضاء بعين الاعتبار لكونهم صوت المواطن وحلقة الوصل بينه وبين البلدية . ثم ترك المجال للنقاش حول بعض المواضيع والمقترحات التي تخدم العمل البلدي بالمركز.
وفي نهاية اللقاء قام أعضاء المجلس البلدي بتكريم الأصدقاء بشهادات شكر وتقدير نظير جهودهم المثمرة وتفاعلهم البناء وعطائهم الملموس مع المجلس في دورته الثانية .

image image>

شاهد أيضاً

بمشاركة موظفين وفرق تطوعية وتقديم وجبات غذائية
 
جمعية عطاء الخيرية تنفذ برنامجها النوعي (اعانة) لدعم الاسر المحتاجة في جدة

صحيفة عسير ــ جدة قدمت جمعية عطاء الخيرية بمنطقة مكة المكرمة اعانات عينية عبارة عن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com