العميد ألطف: لطلاب “الصحة العامة” أنتم «لبنة» أساسية للوطن وتميزكم نهضة التعليم

image

صحيفة عسير _ هاشم الأسمري :

التقى عميد كلية العلوم الصحية بالليث، الدكتور فارس بن محمد نور ألطف بمكتبه، عدد من طلاب قسم الصحة العامة، لمناقشة طرق المساهمة في تنفيذ خطط وبرامج الطلاب داخل الكلية وخارجها.

وشدد ألطف على أهمية دور الطلاب والإنخراط في عمليات التنمية وتحسين البنية التحتية والمشاركة المجتمعية، مشيرًا إلى أن طلاب الصحة العامة هم “لبنة” هامة وأساسية في المملكة، وبحاجة ماسة لمن يقترب منهم ويمنحهم الفرص التعليمية والعملية في توعية وتثقيف المجتمع.

ودعا الدكتور ألطف الطلاب لتكوين فريق عمل متناسق يعمل لتحقيق أهداف الصحة العامة في التوعية الصحيحة للمارسات الصحية الخاطئة وتثقيفهم عبر أحدث الوسائل العلمية والبرشورات التوعوية والمعارض المتنقله.

وأكد الدكتور ألطف على أهمية تبني إطلاق مبادرات للطلاب في مجالات (التعليم – والتثقيف – وتوعية المجتمع – والتوعية الصحية).

وقال الدكتور ألطف إن طلاب الكلية هم “نواة” لتكوين فريق عمل كبير ينخرط مع أهداف الكلية ورؤيتها ورسالتها وقيمها العلمية والعملية، مؤكدًا “أن محافظة الليث شهدت عدد من البرامج الصحية والتثقيفية على مستوى المحافظة والمراكز التابعة لها بتنفيذ حملات صحية وإرشاديه متنوعة.

وحول خطط تعاون الطلاب بالنادي الطلابي داخل الكلية وبيئة المجتمع الخارجي أوضح انه من المطالب الأساسيه التي نسعى الي تحقيقها لن طلاب الكلية هم اللبنه الأولى الصالحه لخدمة المجتمع فتطور وتعلم طلابنا يرفع من التطور التعليمي والثقافي والبحثي للتعليم ويدفع مسيرة النهضة التعليميه بالمملكة.>

شاهد أيضاً

محافظ بلقرن يرعى حفل المحافظة بمناسبة عيد الفطر المبارك

صحيفة عسير – تغطية وتصوير – نورة القرني : رعى محافظ محافظة بلقرن الأستاذ محمد …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com