ندوة على مسرح الكلية التقنية بأبها بمناسبة ذكرى اليوم الوطني

image

صحيفة عسير – أبها : 

على شرف عميد الكلية أ. الحسين بن سالم آل عثمان اقامت الكلية التقنية بأبها ممثلة في وحدة التوجية والارشاد بوكالة الكلية لخدمات المتدربين ، ندوة عن اليوم الوطني ٨٥ للمملكة العربية السعودية خلال مسيرتها الحافلة بالعطاء .

وقد تضمنت الندوة الحديث عن محورين :
المحور الأول – تحدث عن واجب المواطن تجاه وطنه في هذه المناسبة ، قدم هذا المحور عضو هيئة التدريب بالكلية الدكتور محمد آل عارم .
المحور الثاني – تحدث عن منجزات المملكة في الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة واستعرض المحاضر مقارنة بين ما كانت علية الحرمين الشريفان والمشاعر المقدسة قبل الحكم السعودي وما وصلت الية منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه وابناؤه من بعده ، من اهتمام خاص بالحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة .، قدم هذا المحور عضو هيئة التدريب بالكلية أ. موسى القبيسي وأدار الحوار أ. محمد علي الجرب ، عضو هيئة التدريب ومدير إدارة المتابعة بالكلية .

شارك بالحضور لهذه الندوة عميد الكلية والوكلاء وأعضاء هيئة التدريب وكان حضور مميز للمتدربين امتلأت بهم مدرجات المسرح .

وفي كلمة لآل عثمان بيّن فيها أهمية الذكرى الخالدة للمملكة ، وقال: يجب علينا أن نتذكر ما كان عليه الحال قبل توحيد هذه البلاد من خوف وقلق، وما نحن عليه الآن بفضل الله أولاً ثم بفضل ما أنعم الله به على هذه البلاد بقيادة ملكها المفدى سلمان الحزم .

وبيّن أن اليوم الوطني لبلادنا بما يحمله من مضامين متعددة تكرس الحب والانتماء والمحافظة على مقدرات ومكتسبات الوطن، وفي مقدمة ذلك الأمن والاستقرار؛ لتستمر مسيرة البناء والتنمية والوحدة الوطنية ومحاربة الإرهاب بجميع صوره واساليبه وأسبابه .
ووجّه فريق العمل بالكلية وسواعد هذا الوطن المعطاء لبذل الجهود وتقديم كل ما هو مناسب ولائق لهذه المناسبة الغالية علينا جميعاً .

من جهته قال مدير العلاقات العامة والإعلام بالكلية المهندس إبراهيم بن محمد مُرفت : إن الكلية شاركة بعدد من متدربيها في الفعاليات بهذا المناسبة ، بالإضافة إلى إقامة العديد من الاحتفالات داخل الكلية وإقامة المحاضرات .>

شاهد أيضاً

أنشطة رمضانية تجمع الكبار والصغار بحي قمبر بخميس مشيط

صحيفة عسير _ واس يشهد حي قمبر القديم وسط محافظة خميس مشيط خلال أيام شهر …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com