مدارس أحد رفيدة تواصل احتفالها باليوم الوطني 85

IMG-20151012-WA0018

صحيفة عسير_ صالحة العسيري :

ضمن احتفالات المملكة العربية السعودية باليوم الوطني 85 تواصل مدارس مكتب التعليم بحافظة أحد رفيدة احتفالاتها بهذه المناسبة التي تأتي هذا العام تحت شعار “هويتي.. وطني”، وذلك من خلال إقامة الاحتفالات بالمدارس في كافة المراحل الدراسية.

وبهذه المناسبة قال مدير مكتب التعليم بأحد رفيدة الأستاذ حامد بن حمدان الشمراني إن الأيام كلها أياماً وطنية لما يحمله الشعب السعودي من حبّ لبلده وقيادته الرشيدة. وأشاد بالاهتمام الكبير من المدارس بهذه المناسبة وابرازها من خلال أنشطته وفعاليات تنفذ داخل مدارسنا تزامنا مع هذه المناسبة .

وأوضح أنه مما لا شك فيه أن الوطن يعتبر أغلى المكتسبات عند الشعوب و غرس حب الوطن والفخر به من أهم الأدوار التي يجب أن تقوم به كل الفئات داخل مجتمعاتنا ومن أهم المجتمعات المجتمع المدرسي الذي ينمي حب الوطن في نفوس النشء عن طريق الاحتفالات والمعارض والأنشطة المختلفة.

وأضاف أن الاحتفاء بهذه المناسبة داخل  مدارس المحافظة تخلله العديد من البرامج والفعاليات الشيقة للطلاب حيث خصصت المدارس ركنا للموهوبين وكذلك معرضا للصور ولوحات تراثيه عن المملكة  وقد استثمرت مدارسنا برامجها لإبراز هذه المناسبة من خلال مشاركة المعلمين والطلاب بالكلمات والقصائد والعبارات التي تشيد بالوطن، وبما تقدّمه القيادة للشعب السعودي.

وأشار الشمراني انه قد روعي في هذه البرامج والأنشطة, التنوع والتجديد، وإشراك جميع الطلاب في جميع المراحل الدراسية للتعريف بمنجزات الوطن ومراحله التنموية والحفاظ على مكتسباته مع التركيز على مبادرات القيم والسلوك وقياس أثرها على الطلاب وتفعيل الجانب الوقائي والفكري، والاهتمام بتكريم أبناء المرابطين وشهداء الواجب في هذه المناسبة
IMG-20151012-WA0015
IMG-20151012-WA0017>

شاهد أيضاً

كلية أبها الثانية للبنين تحقق المركز الثالث بالجائزة الوطنية للعمل التطوعي على مستوى المملكة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي  حققت الكلية التقنية الثانية للبنين بأبها المركز الثالث للفرق التطوعية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com