إتحاد المجارشة بطلاً لسوبر البسام

image

صحيفة عسير – محمد آل مشاري :

أقيم مساء أمس كأس السوبر لبطولة البسام والذي جمع بين بطل البطولة الماضية والوصيف ، والذي جمع إتحاد المجارشة بعميد إدريس .

وذلك بحضور رئيس نادي جرش الأستاذ محمد آل لاحق
حيث إنطلق اللقاء بقيادة طاقم حكام من الرئاسة العامة لرعاية الشباب حكم ساحة ممدوح آل شهدان ، وحكم مساعد أول مفرح آل عبود ، ومساعد ثاني الحكم عبدالرحيم آل مشاري ، والحكم الرابع يحيى آل معتق .

بدأ هذا اللقاء وسط حضور جماهيري كبير ، حيث بدأه عميد إدريس بالهجوم القوي وبرغبة كبيرة لحسم الأمور مبكراً ، لكن الخصم لم يكون سهلاً كيف لا يكون سهلاً وهو بطل البطولة السابقة .

حيث أعتمد إتحاد المجارشة على إغلاق منافذة الخلفية ، واللعب على المرتدات بسبب النقص ، حتى بدأ تدريجاً في الدخول إلى أجواء المباراة .

ولكن هذا لم يدم طويلاً بسبب إنقطاع الكهرباء المتكرر الذي أدى إلى نزول مستوى اللاعبين وأيضاً خروج كثيراً من الجماهير بسبب التوقفات الكثيرة .

حيث أنتهت الأشواط الأصلية بالتعادل السلبي ومن ثم التوجه إلى ركلات الترجيح ، و استطاع إتحاد المجارشة الفوز بخمسة أهداف مقابل أربعة .

بعد ذلك قام راعي الحفل بتكريم عدد من الضيوف ، ثم الحكام ، ثم تسليم الميداليات الفضية للعميد ، والميداليات الذهبية وكأس البطولة لإتحاد المجارشة .

image

image

image>

شاهد أيضاً

الهلال يحاول الابتعاد عن النصر في سباق الصدارة.. وصراع الهبوط يشتعل في دوري المحترفين السعودي

صحيفة عسير _ الرياض تواصل الفرق المتنافسة في الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن 2023-2024” محاولة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com