القصاص من سعودي قتل رجل أمن في أبها

image

صحيفة عسير – أبها : 

أعلنت وزارة الداخلية ، في بيان رسمي ، تنفيذَ حكم القتل قصاصاً بحق المواطن ” علي بن مفرح بن علي آل طالع العسيري ” بمدينة أبها، بعدما أقدم على قتل رجل الأمن محمد بن هادي بن حسن آل عميشي ” .

وقالت الوزارة في بيانها: ” أقدم العسيري على قتل رجل الأمن وكيل رقيب آل عميش ، بإطلاق النار عليه من مسدس أثناء مقاومة الجاني رجال الأمن عند محاولة القبض عليه في قضية ، وتمكنت السلطاتُ من القبض عليه ووجه له اتهام القتل العمد ، وأحيل للمحكمة العام ، وتم ثبوت ما نُسب إليه شرعاً ” .
وتابع البيان ” تم الحكم عليه بالقتل قصاصاً وتأجيل تنفيذ الحكم حتى بلوغ القاصرين من ورثة القتيل رشدهم ، ومطالبتهم مع بقية الورثة بتنفيذ القصاص وتم التصديق على الحكم ، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً ، وتم تنفيذ الحكم بمدينة أبها بمنطقة عسير” .

وانتهى البيان بقول : ” تعلن وزارة الداخلية عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم ، وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره ” .>

شاهد أيضاً

مكافحة المخدرات تقبض على مقيم بمنطقة عسير لترويجه (20) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر

صحيفة عسير _ أبها قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مقيم من الجنسية اليمنية بمنطقة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com