امير عسير يكرم 600 متقاعد ومتقاعدة من تعليم عسير

الامير 2الامير 3الاميرالامير 4

 

صحيفة عسير ـــ احمد شيبان

 

 

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير صباح اليوم في فندق قصر أبها 600 متقاعداً ومتقاعدة من منسوبي ومنسوبات إدارة التربية والتعليم بالمنطقة .

وكان في استقبال سموه لدى وصوله إلى مقر الحفل المعد بهذه المناسبة مدير عام إدارة التربية والتعليم بمنطقة عسير جلوي آل كركمان وعدد من القيادات التربوية .

وفور وصول سموه عزف السلام الملكي ثم انطلقت مسيرة المتقاعدين الذين تشرفوا بالسلام على سموه .

عقب ذلك ألقى آل كركمان كلمةً أكد خلالها اهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله –  بالعملية التعليمية في المملكة ، رافعاً في الوقت ذاته باسمه وباسم منسوبي ومنسوبات إدارة التربية والتعليم بمنطقة عسير شكرهم وتقديرهم للقيادة الحكيمة على دعمها المتواصل للعلم وأهله في المملكة على وجه العموم .

وقال مدير إدارة التربية والتعليم بمنطقة عسير أقدم ثلاث باقات ورد الأولى إلى حكومتنا الرشيدة نظير جهودها في هذا المضمار ، والباقة الثانية لسمو أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز – حفظه الله –  الذي قدم كل الدعم والمساندة للحركة التعليمية بالمنطقة ، والباقة الثالثة للمتقاعدين والمتقاعدات من منسوبي الإدارة على كل ما قدموه من جهد وعطاء خلال مسيرتهم التعليمية .

وكشف آل كركمان عن إنشاء نادي خاص بالمتقاعدين لممارسة هواياتهم ودمجهم بمجتمعهم .

وأشاد بدور وزير التربية والتعليم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل في العملية التعليمية ، فمنذ توليه مهام الوزارة وهي في تقدم وتميز .

بعد ذلك ألقى عبدالرحمن طالع كلمة المتقاعدين والمتقاعدات حيث أكد فيها أهمية الدعم المتواصل واللا محدود الذي وجدوه من قبل سمو أمير المنطقة للحركة التعليمية قائلاً كنتم خير سند لنا بعد الله – جل وعلا – في أداء الرسالة والأمانة ولن ننسى مواقف سموكم الكريم في تذليل العقبات التي وقفت أمامنا خلال السنوات الماضية

ثم تابع سموه والحضور عرضاً مرئياً حكى خطوات كفاح المتقاعدين في السنوات الماضية وعطائهم اللا محدود الذي بذلوه ، ومشاعرهم الجياشة في اللحظات الأخيرة من حياتهم العملية في الحقل التعليمي ، وعرض خبراتهم للاستفادة منها .

وفي نهاية الحفل تسلم سموه درعاً تذكارياً قدمه مدير عام إدارة التربية والتعليم بعسيرالامير1الامير5>

شاهد أيضاً

وزارة الداخلية : استمرار منع سفر المواطنين المباشر أو غير المباشر إلى 13 دولة دون الحصول على إذن مسبق من الجهات المعنية

صحيفة عسير _ واس صرّح مصدر مسؤول في وزارة الداخلية بأنه إلحاقاً للبيان الصادر بتاريخ …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com