إدارة النادي الأهلي لسنا مسؤولين عن سلامة اللاعبين

IMG-20151018-WA0028

صحيفة عسير_ محمد آل مشاري :

أشعل خطاب احتجاج رسمي قدمه النادي الأهلي أمس خلال الاجتماع الفني على تغيير مقاعد البدلاء خلال مباراة وأجواء كلاسيكو الأهلي والنصر قبل انطلاق صافرة البداية والتي ستنطلق في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم في الجـولة الرابعة لــــدوري عبداللطيف جميل على ملعــــب الجوهرة.
واعتـرض أمـــين عام النادي الأهلي عبدالإله مؤمنة خلال الاجتماع الفني الذي ترأسه المهندس سلمان النمشان بجدة ظهر أمس السبت على توزيع مقاعد البـــدلاء بعد أن قدم مندوب نادي النصر خطاباً رسمياً من الاتحاد السعودي لكرة القـــدم يعطي الموافقة للنصر بتطبيق اللائحة الآسيوية في مقاعد البدلاء بحيث يكون جلوس البدلاء فريق النصر في الجهة اليمنى للمنصة والأهلي المستضيف في الجهة اليسرى للمنصة.
وجاء اعتراض أمين عام النادي الأهلي مستنداً إلى أمرين الأول هو أن ناديه لم يبلغ بذلك رسمياً إلا في اجتماع الأمس وأنهم لا يمانعون في تطبيق اللائحة الآسيوية ولكن كان يجب أن يتم إبلاغهم في وقت مبكر لتغيير مقاعد رابطة جماهير الفريقين وقال مؤمنة في الاجتماع “أبلغناهم رسمياً أننا لن نتحمل مسؤولية إذا حدثت مشاكل خاصة أن بدلاء الفريقين سيكونون أمام جماهير الفريق الآخر”. وأضاف “أن هذه الوضعية جعلت الجهات الأمنية تعترض رسمياً على هذا التغيير وهو ما جعلنا نقدم احتجاجاً رسمياً مدعوماً باعتراض الجهات الأمنية على تغيير مقاعد البدلاء”. وأكد أنهم ينتظــرون الــــرد من مسؤولي الاتحاد السـعودي ورابطة المحترفين وفي حال عدم الأخذ بالاحتجاج الذي قدمه لدواعي أمنية فإن الأهلي لن يتحمل مســــؤولية ما قد يترتب على الوضعية.
وقال مؤمنــــة: “طلبـــــت خلال الاجتمـــاع تطبيــق اللائحـة الآسـيوية بخصوص الجمـاهير بحيث يكون لنا في الأهلي نسبة 92 % وللنصر 8 % حسب اللائحة الآسيوية وتواصلت مع المدير التنفيدي لرابطة المحترفين ياسر المسحل فقال إن هذا الأمر غير موجود في لائحة الاتحاد السعودي لكرة القدم وإن مسألة الجماهير تتم حسب اتفاق الفريقين وأنا أستغرب كيف يطبقون جزءاً من نظام الاتحاد الآسيوي ويتجاهلون جزءاً آخر طالما هم يتحدثون عن تطبيق اللائحة الآسيوية”.
من جهة أخرى وافقت رابطة المحترفين على أن تتواجد دكة بدلاء النصر على يمين المنصة الرئيسية، خلال لقائه غداً أمام الأهلي، على أن يجلس الأهلي يسارها>

شاهد أيضاً

كأس آسيا تحت 23 عامًا .. المنتخب السعودي يفوز على نظيره التايلندي بخماسية

صحيفة عسير _ متابعات فاز المنتخب السعودي لكرة القدم على نظيره التايلندي بنتيجة كبيرة قوامها …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com