جامعة الملك خالد تعلن عن فترة التحويل للعام الجامعي 1435/1436هـ

صحيفة عسير ـــــ سعيد العلكمي

 

أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الملك خالد عن فتــرة التحــويل الخارجي للفصل الدراسي الاول،  للعام الجـــامعي 1435 /1436 هـ، موضحة أن التحويل سيبدأ، عبر البوابة الالكترونية للجامعة اعتبارا من يوم السبت إلى نـهاية دوام يوم الخميس الـ14 من شهر شعبان .جامعة

كما أوضحت العمادة آلية  التحويل الخارجي حيث أوضحت أنه على (الطالب/الطالبة) تقديم طلب التحويل عن طريق (بوابة التحويل الخارجي 1435/1436) على موقع الجامعة وذلك خلال فترة التحويل الموضحة أعلاه ، كما أن على الجميع متابعة الطلب من خلال الموقع .

وأوضحت أنه على الطلاب بعد تعبئة النموذج الخارجي للتحويل طباعته مع إحضار المستندات المطلوبة وتسليمها لقسم القبول، في عمادة القبول والتسجيل في المدينة الجامعية في القريقر (مبنى د).

أما فيما يخص الطالبات أوضحت العماد أنه يجب تعبئة النموذج وطباعته وإحضار المستندات المطلوبة وتسليمها الى وكالة العمادة لشؤون الطالبات في المجمع الاكاديمي في لعصان (كلية المعلمين سابقا).

بعدها  سيتم ارسال رسائل نصيحة (على الجوال) بنتيجة التحويل بداء من يوم الاحد الموافق 9 /9 / 1435.

وعن الشروط العامة للتحويل أوضحت العمادة أن هناك عدة شروط من لابد من توافرها ، كأن يكون الطالب/الطالبة سعودي، أومن أم سعودية ومقيد في جامعة سعودية حكومية. إضافة إلى  انهاء السنة التحضيرية (ان وجدت) ، وتحديد التخصص المناظر، مالم يكن لجامعة الملك خالد وجهة نظر اخرى. إخضاع  جميع طلبات التحويل للطاقة الفعلية للقسم، أو التخصص، وأن تكون المفاضلة بين الطلاب /الطالبات وفقاً لمعدلاتهم التراكمية.>

شاهد أيضاً

وزارة الداخلية : استمرار منع سفر المواطنين المباشر أو غير المباشر إلى 13 دولة دون الحصول على إذن مسبق من الجهات المعنية

صحيفة عسير _ واس صرّح مصدر مسؤول في وزارة الداخلية بأنه إلحاقاً للبيان الصادر بتاريخ …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com