أمير منطقة عسير يقدم تعازيه لأسرة الفلقي

صحيفة عسير – محمد الفلقي

أجرى أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز اتصالا هاتفيا بأسرة آل الفلقي في محافظة محايل عسير مساء أمس، واساهم من خلاله في وفاة الشيخ إدريس بن عبدالله فلقي، داعيا المولى عز وجل للفقيد بالرحمة والمغفرة، وأن يجزيه خير الجزاء على ما قدمه من جهود وأعمال خيرية لخدمة العلم ومساعدة المحتاجين، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

وكانت منطقة عسير بشكل عام ومحافظة محايل بتهامة عسير بشكل خاص فقدت أحد رجالاتها برحيل الفلقي، والذي وافته المنية صباح أمس أثناء تلقيه العلاج في أحد مستشفيات محافظة جدة، وقد صلي على جنازته في المسجد الحرام ودفن بمقبرة المعلاة بمكة المكرمة. وقدّم الفلقي رحمه الله الكثير من أعمال الخير بشتى أنواعها في محافظة محايل وخارجها ومنها بناء المساجد، كما أوقف الكثير من الأوقاف ومنها عمارتان في شارع الملك عبدالله وسط المحافظة وعمارة بكامل مرفقاتها على طريق الريش، ووقف بخميس مطير، ووقف أموال ومواد بناء لصالح جمعية تحفيظ القرآن، وكفالة حلقات القرآن وسلات رمضانية وإفطار صائم وفرش المساجد، وحفر آبار للمساجد.

وسيتلقى أبناؤه وذووه العزاء في منزل الشيخ محمد بن إبراهيم الفلقي بحي الضرس في محايل مقابل مبنى هيئة التحقيق والادعاء العام وذلك اعتبارا من صباح اليوم.>

شاهد أيضاً

مشروع ” الفود تراك “فرصة استثمارية للشباب

عبد الله سعيد الغامدي. مشروع “فود تراك “مطعم متنقل من المشاريع المعروفة ويحظى بشهرة وانتشار …

تعليق واحد

  1. محمود عسيري

    رحم الله الشيخ ادريس

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com