” الصديق .. تكرم طلابها المتفوقين “

IMG_0920

صحيفة عسير _ يزيد عسيري:

نفذت ثانوية الصديق وبحضور مساعد مكتب التعليم للشؤون التعليمية أ سعيد محمد الاحمري برنامجا لتكريم الطلاب المتفوقين دراسيا .
وكانت طريقة التكريم مختلفة وجديدة حيث تم تكريم كل طالب مع ولي أمره واستلم كل طالب هديته مع شهادة شكر وتقدير وكذلك تسلم ولي أمره هدية وشهادة شكر وتقدير .
بدا البرنامج مع بداية الاصطفاف الصباحي وقد تم التنسيق مع أولياء الأمور للحضور في الوقت المحدد وبدا اللقاء بآيات من القران الكريم تلاها الطالب زياد الشمراني ثم كلمة المتفوقين للطالب محمد عاليه ثم بدا التكريم بصوت الطالب عبدالمجيد محمد عثمان تلى ذلك تكريم المتفوقين وأولياء امورهم.
انتقل الضيوف وأبناءهم بعد ذلك الى مصادر التعلم حيث أعد احتفال بهذه المناسبة تخلله كلمة قائد الصديق سفر سعيد بن دعرم رحب فيها بشركاء التربية وأثنى على جهودهم في دعم المدرسة مثمنا اجتهاد الطلاب موصيا لهم بتقوى الله ثم طاعة الوالدين والاسهام في الرقي بالمجتمع ليكون كلا منهم يدا بناءه لخدمة هذا البلد العظيم .
بعدها شاهد الضيوف عرضا مرئيا لجهود الإرشاد الطلابي في المدرسة وابرز البرامج المقدمة قدمها المرشد الطلابي الاستاذ عايض طزأ ثم شاهد الضيوف عرضا آخر للارشاد الأكاديمي قدمه الدكتور محمد الهلالي المرشد الأكاديمي بالصديق .
بعدها تفضل مساعد مدير مكتب التربية أ سعيد الاحمري بإلقاء كلمة شكر فيها المدرسة وقائدها على جهودهم مثمنا جهود أولياء الأمور داعيا للطلاب بالتوفيق .
بعد ذلك فتح باب الحوار والنقاش بين أولياء الأمور والمدرسة .
وفي ختام اللقاء ودع الضيوف بمثل ما استقبلوا به من حفاوة وتقدير وقد أعربوا عن سعادتهم بهذا اللقاء الذي يعتبر جديدا عليهم مثنين على حسن التنظيم والاعداد .

>

شاهد أيضاً

كلية أبها الثانية للبنين تحقق المركز الثالث بالجائزة الوطنية للعمل التطوعي على مستوى المملكة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي  حققت الكلية التقنية الثانية للبنين بأبها المركز الثالث للفرق التطوعية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com