تقني خميس مشيط ينظم حملة التبرع بالدم تحت شعار ” دمائنا لجنودنا “

image

صحيفة عسير – هاشم الأسمري :

نظمت كلية التقنية بخميس مشيط ومستشفى القوات المسلحة بالجنوب ، حملة لتبرع بالدم تحت شعار” دمائنا لجنودنا ” وقد أستهدفت منسوبي وأعضاء هيئة التدريب والمتدربين بالكلية.

وأفتتح عميد كلية خميس مشيط المهندس صالح طالع الحملة بشكر خص به أعضاء الفريق الطبي لمستشفى القوات المسلحة بالجنوب للقيام بهذة المهمة الإنسانية. كما شدد على أهمية التعاون الإنساني القائم بين المستشفى والكلية للمساهمة في عاصفة الحزم كمسؤولية اجتماعية واقعة على عاتق كل مواطن .
ثم دشن  العميد الحملة ، ولاقت الحملة إقبالاً كبيراً حيث تبرع العديد من الموظفين وأعضاء هيئة التدريب والمتدربين في خطوة تعكس مسؤولية الكلية الاجتماعية والإنسانية وكجزء من برامجها لمنسوبيها ولخدمة المجتمع المحلي من خلال اﻷعمال التطوعية
وقد جاء الإقبال الكبير لمنسوبي الكلية على التبرع ضمن هذه الحملة تلبيةً لنداء الواجب بما يعكسُ روح التكاتف والتراحم بينَ أفراد المجتمع وإدراكاً للبعد الإنساني لمثل هذه الأنشطة الهامة التي تفعل دور المواطن في المجتمع ، هذا إلى جانب ما ينطوي عليه التبرع من أجر وفائدة صحية للمتبرعين. وجاءت هذه الفعالية التي نفذها قسم تقنية البيئة بالكلية ضمن خطط فعاليته التي تهدف إلى تنمية روح المساهمة الإجتماعية لدى منسوبي الكلية من خلال إشراكهم في العديد من المناسبات والفعاليات الخيرية والاجتماعية .

وتهدف الحملة إلى هدفين رئيسيين الأول مشاركة الكلية بالمساهمة في سد حاجة وحدة بنك الدم بالمستشفى والهدف الثاني توعية المجتمع بأهمية التبرع بالدم ومدى الحاجة إليه وفوائده وفضله .

وقد انطلقت الحملة في صباح يوم الاثنين 06 / 01/ 1437 هـ من بهو الكلية وحتى نهاية دوام يوم الأربعاء 08/01/1437 هـ .
وفي ختام الحملة قامت الكلية بتكريم الفريق الطبي المشارك بشهادات شكر وتقدير على الجهود المبذولة من قبل المستشفى والطاقم الطبي
وأعرب  عميد الكلية عن شكره وامتنانه لكل القائمين على الحملة ودعى إلى مزيد من التعاون بين مستشفى القوات المسلحة بالجنوب والكلية في المستقبل لنشر الوعي في المجتمع من خلال تكثيف حملات التبرع على مدار العام وأبدى استعداده للتعاون لتنظيم المزيد من الحملات مستقبلا في إطار خدمة المجتمع والخدمة الإنسانية.

image image

 >

شاهد أيضاً

وكيل محافظة محايل يرعى فعالية نادي الشهيد بيوم التطوع السعودي والعالمي

صحيفة عسير _ يحيى مشافي  تصوير أمل الغانمي رعى وكيل محافظة محايل المكلف حمد بن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com