رئيس هيئات عسير : الشباب مسؤليتنا الأولى وأملنا المنشود

image

صحيفة عسير – إبراهيم الهلالي :

رعى محافظ البرك بمنطقة عسير الأستاذ عبدالرحيم آل عبده بحضور فضيلة المدير العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير الشيخ عامر العامر الاجتماع الذي تنظمه هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة البرك عن ( الشراكة المجتمعية لرعاية الشباب ) انطلاقاً من إستشعار الهيئة للمسؤولية الملقاه على عاتقها بالتعاون مع كافة أطياف المجتمع نحو الحفاظ على سلوك الشباب ورعاية أخلاقهم وصيانة أفكارهم من الانحراف .

شارك الإجتماع كافة مدراء الإدارات الحكومية والجهات التعليمية بالمحافظة والفرق الشبابية والمهتمين بالشباب من الأعيان والأهالي .

من جهته أكد المدير العام للهيئة الشيخ عامر العامر ضرورة إلتقاء الجهود بين كافة القطاعات الرسمية ومؤسسات العمل المدني في ضوء خطة عمل مشتركة تضمن نجاح الاحتواء للشباب وتسخير طاقاتهم الشابة فيما يعود عليهم ووطنهم بالنافع المفيد .

كماثمن العناية الكريمة التي تحظى بها الهيئة من لدن صاحب السمو الملكي أمير منطقة عسير في دعم برامج الهيئة للعناية بالشباب ورعايتها .

من جهة أخرى فقد خرج المجتمعون بعد ساعات من النقاش الهادف بعدد من التوصيات التي يَرَوْن انها ستكون رافدا لتوحيد العمل المشترك بين الهيئة والجهات الأخرى في الحفاظ على الشباب ورعايتهم فكريا وخلقيا .

image>

شاهد أيضاً

الخارجية تعرب عن أسف المملكة لفشل مجلس الأمن الدولي في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

صحيفة عسير _ الرياض أعربت وزارة الخارجية عن أسف المملكة العربية السعودية لفشل مجلس الأمن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com