بحضور تركي بن محمد إحتفالية آل الشعبي زادت جمالاً بالاوبريت الاضخم لمفرح بن صمان

 

wpid-img-20151108-wa0008.jpg

صحيفة عسير _ صالح ال شيبان:

 

بحضور صاحب السمو الملكي الامير/ تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز احتفلت أسرة الشعبي بمحافظة الدرب بحصول الدكتور علي بن محمد الشعبي على درجة الدكتوراة في الصيدله الإكلينيكية من بيتسبرغ بالولايات المتحده الامريكيه.
واثناء وصول سموه الى قصر المملكه بمحافظة الدرب كان في استقباله محافظ الدرب الاستاذ غازي بن مالح الشمري وشيخ شمل الدرب الشيخ هادي الشعبي ورئيس مركز مسليه الاستاذ ابراهيم الشعبي وايضاً الاستاذ عبدالعزيز الشعبي رئيس بلدية فرسان وجموع غفيرة من مشائخ منطقة جازان ومنطقة عسير ووادي الدواسر ومن جميع مناطق المملكه. وبعد ذلك عزف السلام الملكي ثم بداء هذا الاحتفال بالذكر الحكيم تلاها محمد شيخين وبعد ذلك كلمة قبيلة الشعبين ألقاها الاستاذ عبدالعزيز محمد الشعبي رئيس بلدية فرسان وذكر عدة رسائل من خلالها تفاني والدته برعايته له ولاخوانه بعد رحيل والده.
والرساله الاخرى الى الامير تركي بن محمد بن ناصر على تشريفه وحضوره لهذه المناسبه الغاليه.
والرساله الثالثه شكر الحاضرين من الضيوف من ارجاء المملكة وبعد ذلك قصيدة شعريه للشاعر الاستاذ ابراهيم علي الشعبي وبعدها قصيدة للشاعر فلاح صلال. وبعد ذلك ألقى الاعلامي والمهندس زايد مبارك الالمعي قصيدة نالت استحسان الجميع ثم ألقى الشاعر عبدالرحمن الشهري قصيدة. وايضاً ألقى الشاعر ابراهيم مفتاح قصيدة بهذه المناسبه الرائعه.
وبعد ذلك ألقى المحتفى به كلمه شكر لأسرته على دعمها له خلال مسيرته التعليميه كما شكر سمو الامير تركي بن محمد بن ناصر على دعمه وحضوره هذا الاحتفال.
وبعد ذلك تم توزيع الجوائز والهدايا التي قدمت للدكتور علي محمد الشعبي ثم شاركت فرقة الدرب بعرض رائع نال استحسان الجميع وتلى ذلك قصيده للشاعر حسن العتودي.

وفي ختام الاحتفال ابدع الشاعر المحبوب الاستاذ مفرح بن معيض بن صمان في شيله رائعه تضمنت كلمات في هذا الوطن الغالي وولاة الامر حفظهم الله وسمو الامير تركي وايضاً في الدكتور على محمد الشعبي المحتفى به.

“صحيفة عسير” تبارك لاسرة ال الشعبي حصول الدكتور علي محمد الشعبي على درجة الدكتوره بمرتبة الشرف.

wpid-img-20151108-wa0006.jpgwpid-img-20151108-wa0005.jpgwpid-img-20151108-wa0007.jpg>

شاهد أيضاً

محمد الشهراني عريساً

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : تصوير – علي الفرخ : في ليلة جميلة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com