“يسر “يشيد بنظام التعاملات الالكترونية بأمانة منطقة عسير

IMG-20151109-WA0038
صحيفة عسير _ خلود الغربي:

أشاد فريق برنامج التعاملات الالكترونية الحكومية “يسر ” بنظام التعاملات والرخص الإلكترونية ونظام GIS بأمانة منطقة عسير والتوصيه بعرضه على لجنة التعاملات الإلكترونية الحكومية يسر في الفترة القادمة .

جاء ذلك خلال زيارة وفد القطاع البلدي ببرنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية “يسّر” ممثلاً في كل من زياد الجاسر و خالد الخليفة بناء على دعوة مقدمة من أمانة المنطقة لعرض ما توصلت له الأمانة من إنجاز في التعامل الالكتروني .

هذا و حضر الاجتماع أمين منطقة عسير رئيس لجنة التعاملات الالكترونية بالأمانة صالح بن عبد الله القاضي وأعضاء اللجنة كلا من وكيل الأمين للأراضي م/محمد أحمد و مدير عام تقنية المعلومات علي مبارك ومدير عام الرخص والرقابة الشاملة م/ إبراهيم الفلقي و مدير المحتوي سعد سرحان و موسى الشهراني وسامي المالكي .

الجدير بالذكر أن برنامج يسر يقوم بإنشاء شبكة اتصالات خاصة بالتعاملات الإلكترونية الحكومية ، وتقوم هذه الشبكة بربط الجهات الحكومية بمركز بيانات التعاملات الإلكترونية الحكومية “يسِّر”، والذي تم تأسيسه على أعلى المواصفات الفنية والأمنية لاستخدامه في استضافة البوابة الوطنية للتعاملات الإلكترونية الحكومية “سعودي”، وتمكن هذه الشبكة مر​كز التعاملات الإلكترونية الحكومية من أن يكون حلقة وصل بين الجهات الحكومية بحيث يتم توحيد آلية الارتباط بين الجهات وتُختصر تكلفتها .>

شاهد أيضاً

بلدية محافظة خميس مشيط توضح حقيقة ضبط إحدى البوفيهات تقوم ببيع لحوم غير صالحة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أصدرت بلدية محافظة خميس مشيط بياناً أوضحت من خلاله حقيقة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com