محافظ محايل يدشن برنامج “فطن” في المدارس .

image

صحيفة عسير – هاشم الأسمري : 

 

دشن محافظ محايل محمد بن سعود أبونقطة المتحمي اليوم البرنامج الوقائي الوطني للطلاب والطالبات ” فطن”, وذلك في حفل حضره  مديرو الإدارات الحكومية ومنسوبو التعليم من مشرفين تربويين ومديري مدارس وجمع من المعلمين والطلاب.
واشتمل الحفل على عرض مرئي عن البرنامج وبعض الفقرات الأخرى  .
وأوضح مدير تعليم محافظة محايل هاشم بن علي الحياني في كلمة خلال المناسبة  أن البرنامج  يتضمن التدريب والتثقيف والمسابقات.
وتحدث عن الاستعدادات الكبيرة والإمكانيات التي هيأتها وزارة التعليم لتنفيذ البرنامج بما يحقق الهدف المنشود ، مبينا أن هناك دليلا إجرائيا للبرنامج , و شراكات مع العديد من الجهات كوزارات الداخلية ، والشؤون الاجتماعية ، والصحة ، والشؤون الإسلامية والرئاسة العامة لرعاية الشباب لإنجاح البرنامج.
ثم القى المحافظ كلمة بين من خلالها أن البرنامج يساعد على بناء شخصية كاملة ومتكاملة في جميع الجوانب النفسية والاجتماعية والسلوكية بجهود جميع الادارات وتكاملها ، ويحقق متطلبات وتطلعات القيادة الحكيمة فهو مشروع وطني معزز للفكر الوطني لدى الطالب والطالبة ويساهم في بناء حصن أخلاقي لهم لينطلقوا ويتعرفوا على كل متغير بتفكير ناقد ، واكتساب أدوات ومهارات تحميهم في وقت مبكر  فهو مظلة لجميع برامج الحماية ، ودعا الحاضرين بالمساهمة في المشروع وتحقيق أهدافه ، ووجه شكره لإدارة التوجيه والإرشاد ولمساعدة الشؤون التعليمية على الشروع في العمل بالبرنامج والتعريف به .

image image image image image>

شاهد أيضاً

جامعة القصيم تحصل على براءة اختراع لروبوت يعمل بالطاقة الكهرومغناطيسية

صحيفة عسير _ متابعات _ فاطمة محمد مبارك  حصلت جامعة القصيم على وثيقة براءة اختراع …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com