” قسطرة الذات ” يجمع الشمراني بجمهوره في عسير

IMG-20151122-WA0012

صحيفة عسير -علي آل عقيله :

حدد  كل من فرع الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون في أبها ونادي المسرح بجامعة الملك خالد ، الاثنين القادم الموافق 11 من الشهر الجاري ، موعدا للقاء المفتوح الذي يترقبه عشاق المسرح والجمهور في منطقة عسير ، مع الفنان الدكتور راشد الشمراني ، بعنوان ” قسطرة الذات ” ، وذلك على مسرح جمعية الثقافة والفنون في قرية المفتاحة بأبها .

 

وأوضح مدير فنون أبها الأستاذ أحمد بن إبراهيم السروي ، أنه تم تحديد الاثنين القادم موعدا لهذا اللقاء المرتقب ، وسيبدأ اللقاء عند السادسة والنصف مساء ويستمر حتى الثامنة ، مؤكدا أن هذا اللقاء يعتبر إحدى ثمار الشراكة بين المؤسستين ، التي تهدف لخدمة الثقافة والفن في المنطقة .

 

وأضاف السروي : حضور نجم كبير بحجم الدكتور راشد الشمراني للقاء الفنانين الشباب في المنطقة والاستفادة من تجربته الحافلة ،يعد مكسبا كبيرا لأبناء المنطقة المهتمين بالمسرح وفنونه ، مثمنا للدكتور الشمراني قبول هذه الدعوة ، ومنح أبناء المنطقة جزءا من وقته للإفادة من خبراته وتجاربه الفنية المبهرة .

 

ودعا السروي جميع المهتمين بالفن والثقافة ، وجمهور النجم الكبير الدكتور راشد الشمراني لحضور اللقاء ، والاستفادة مما سيقدمه.

 >

شاهد أيضاً

احتفاء بيوم المسرح 
 
نادي الباحة الأدبي يناقش (كينونه) كأول تجربة عربية لمسرح الكهف

صحيفة عسير _ يحيى مشافي يشارك نادي الباحة الأدبي الثقافي المسرحيين في احتفالهم بمناسبة اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com