25 موظفاً و 6 سيارات تستهدف 287 نسمة
 
السلومي يدشن حملة رش المنازل بمركز ثلوث المنظر

image

صحيفة عسير – علي الشديدي :

دشن مشرف إدارة المراكز الصحية و الطب الوقائي بمحافظة بارق سليمان بن محمد السلومي صباح اليوم حملة رش المنازل لمكافحة نواقل المرض الطفيلية بمركز ثلوث المنظر للقرى ( الحمراء – عمقة – البعضاء ).

وشهدت الحملة حضور مشرفي إدارة مكافحة نواقل المرض بصحة عسير محمد بن علي الشهراني وصالح سعيد الشهراني، و رئيس قسم مكافحة الأمراض الطفيلية بمحافظة بارق عزالدين علي البارقي .

وذكر الناطق الإعلامي بصحة عسير سعيد بن عبدالله النقير، أن الحملة سبقها تدريب عموم العاملين والمشاركين فيها على رأس العمل، وتوجيه عدة رسائل من أبرزها إتقان العمل لتحقيق الهدف المنشود من الحملة والعمل بروح الفريق الواحد والمتمكن حسب الخطة والتدريب المسلمة لهم مع الحفاظ على أسرار المنازل التي تزار من قبل الفرق.

 

ومن جهته قال مدير إدارة مكافحة نواقل المرض بصحة عسير الأخصائي محمد بن علي الشهراني إن هذه الحملة تستهدف 287 نسمة، يسكنون في 36 منزلاً موزعة على قرية الحمراء وعمقة والبعضاء مشيراً إلى أن الحملة بدأت في تمام الساعة السابعة صباحاً وأعقبها جولات إشرافية للتأكد من ضمان سير الحملة , و الوقوف على معوقات الحملة و معرفة الفرق المتميزة لتكريمها لاحقاً و قد شارك بالحملة 4 فرق يعمل بها 25 موظفاً و عدد 6 سيارات.>

شاهد أيضاً

وكيل محافظة محايل يرعى فعالية نادي الشهيد بيوم التطوع السعودي والعالمي

صحيفة عسير _ يحيى مشافي  تصوير أمل الغانمي رعى وكيل محافظة محايل المكلف حمد بن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com