برعاية إعلامية لـ " عسير " :
 
منسوبي مجمع سعد بن أبي وقاص بظهران الجنوب يكرمون الأستاذ محمد أبو سِبل

image

صحيفة عسير – سالم عروي – محمد آل جبريل :

احتفل منسوبي مجمع سعد بن أبي وقاص المتوسط والثانوي بمحافظة ظهران الجنوب وزملائه السابقين في المجمع مساء يوم الأربعاء الموافق 25 نوفمبر ، في قاعة بلقيس بمحافظة خميس مشيط بتكريم الأستاذ محمد بن مسفر أبو سِبل الذي خدم في السلك التعليمي أكثر من 30 عاماً .

وذلك بحضور مدير مرور منطقة عسير اللواء عايض بن دخيل الله ، وعدد من المساعدين و المشرفين التربويين وقادة العمل التربوي .

قدم الحفل الأستاذ سعيد العلكمي ، بعد ذلك أستمع الجميع لآيات محكمات من الذكر الحكيم تلاها الأستاذ عوض هادي الحسيني ، ومن ثم كلمة الزملاء في مجمع سعد بن أبي وقاص ألقاها نيابةً عنهم قائد المدرسة الأستاذ صالح بن مسفر الوادعي ” حيث رحب فيها بالحضور وأبدى مشاعره ومشاعر زملائه المعلمين في المدرسة ، وأثنى بالشكر والتقدير للأستاذ محمد على كل ما قدمه من جهودٍ ملموسةٍ في السلك التعليمي طيلة الأعوام السابقة ” .

بعد ذلك ألقى ضيف الحفل الأستاذ محمد مسفر أبو سِبل كلمةً قال فيها ” نشكركم على ما أقمتموه هذا المساء ، وأنتم خير من يمثل السلك التعليمي في إطرائكم وحسكم التعليمي لصناعة أجيالٍ قادمة يكونون بإذن الله لبنة خيرٍ لمجتمعهم ووطنهم وأختتم حديثه بالشكر الجزيل لكل من حضر مشاركاً ومعبراً بحضوره وإطرائه ” .

ومن ثم استمع الحضور لقصيدتين شعريتين ألقها المتأهِل للمرحلة الثانية لشاعر المليون الشاعر ناصر بن صالح آل عامر ، والطالب عبد الرحمن صالح .

وقبل الختام شاهد الجميع عرضً مرئياً عن المحتفى به الأستاذ محمد مسفر أبو سِبل يحكي المنجزات التعليمية ، والتكريم الذي حصل عليها من خلال مسيرته التعليميه .

وفي الختام وزعت الهدايا والدروع من قبل منسوبي المجمع ومكتب التعليم بظهران الجنوب ، ونادي العرين ، وعدد من المشرفين والمعلمين للأستاذ محمد أبو سِبل ، كما تم تكريم مدير مرور عسير اللواء عايض لتشريفه الحفل.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image>

شاهد أيضاً

جامعة الملك خالد تحصد المركز الثاني بين الجامعات السعودية في مؤشر جودة البيانات الوظيفية للعام 2023

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي حصدت جامعة الملك خالد ممثلة في الإدارة العامة للموارد البشرية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com