هيئة الأمر بالمعروف بخميس مشيط تستضيف مبادرة لتنمية الشباب

IMG-20151130-WA0122
صحيفة عسير – محمد آل مشاري_تصوير – مرزوق محمد:

استضاف فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر المعروف والنهي عن المنكر بخميس مشيط مركز مبادرة لتنمية الشباب يوم السبت الماضي.
حيث قام المشاركون بزيارة إلى المكتبة الثقافية المقامة بالفرع والتي تحتوي على أنواع الكتب التي تهم الشاب المسلم والمثقّف والالتقاء بمنسوبي الفرع والجلوس معهم وقد تجاذب الجميع أطراف الحديث .
بعد ذلك قام المشاركون بأخذ جولة على المعرض الدائم المقام بالفرع وتعرّفوا من خلاله على نشأة جهاز الهيئة ومكافحته للفساد وحمايته للتوحيد وصيانته له وتعرّفوا كذلك على المراكز التوجيهية التي يقيمها الفرع في المراكز التابعة له وما تحتويه من دورات وبرامج تفيد بأهمية الأمن الفكري في المجتمع وأهمية ترابط وتلاحم أبناء هذا الوطن.
من جهة أخرى قدّم الشيخ عوض بن عبدالله الأسمري مدير الشؤون الميدانية والمتحدث الرسمي بفرع الرئاسة بمنطقة عسير كلمة توجيهية على خشبة المسرح لأبنائه المشاركين في مبادرة حرّص فيها على أهمية الرفقة الصالحة والاعتصام بحبل الله المتين والوقوف صفا واحداً ضد كل من يريد الشرور بأبناء هذا الوطن الغالي ، وأن ندعو جميعاً لقيادتنا الصالحة الراشدة التي تحكم بشرع الله القويم في كآفة الميادين.
بعد ذلك قدم رئيس مجلس إدارة مبادرة الأستاذ علي بن حسن المنيع شكره لفرع الرئاسة بمنطقة عسير على ما يبذلونه من جهود كبيرة وواضحة لخدمة الدين والوطن ، وصيانة وحفظ أعراض الشباب والفتيات ، وتحصينهم فكريّا وعقلياً بما يتوافق مع شريعة الله التي يحكم بها قادة هذا الوطن ” حفظهم الله “.
وفي ختام البرنامج التقطت الصور التذكارية التي جمعت المشاركين بمنسوبي الفرع .
IMG-20151130-WA0120
IMG-20151130-WA0121
IMG-20151130-WA0119>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد

صحيفة عسير _ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com