إنطلاق برنامج فطن التدريبي بتعليم خميس مشيط

image

صحيفة عسير – يحيى مشافي :

دشنت مديرة مكتب التعليم بمحافظة خميس مشيط أ. فريال بنت خلف الجوفي فعاليات البرنامج التدريبي الوقائي الوطني ( فطن ) يوم أمس الاحد بمركز التدريب التربوي بالمحافظة .
حضر التدشين مساعدة الشؤون التعليمية بالمكتب أ.حليمة الحياني ، مديرة التدريب أ. نصرة الشهراني ، رئيسة الإعلام التربوي أ. نور آل قيس ، رئيسة قسم القيادة المدرسية أ. نورة الشهراني ، رئيسة قسم رياض الاطفال أ. هيلة القحطاني وعدد من منسوبات التعليم بالمحافظة .

بدأت فعاليات الإنطلاقة بالنشيد الوطني من قبل جميع الحاضرات من مشرفات ومدربات معتمدات وميسرات ومنسوبات التدريب وطالبات إعلاميات …في صورة رائعة جسدت كل معاني التأخي والعز والفخر بهذا الوطن المعطاء ، فتميز الإخراج حيث كان النشيد صداحا من الجميع بصوت واحد في ردهات المركز بكافة ادوار المبنى ، وارتسمت للجميع صورة فنية دمعت لها العيون والقلوب حبا لوطننا الغالي بقيادة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله .

عقب ذلك تجول الحاضرات على مرافق المركز والمرور على القاعات التدريبية والتي اعدت للإنطلاقه لفطن وعددها 12 قاعة والمعرض الذي اشتمل على العديد من الوسائل المتنوعة والانشطة والمشاركات المتميزة حول فطن بمشاركة العديد من اقسام المكتب ومدارس المحافظة .

>

شاهد أيضاً

نادي كلية الصيدلة يقيم فعالية (يوم الصيدلي العالمي) بجامعة الملك خالد 

صحيفة عسير ـ فاطمة محمد مبارك أقام نادي كلية الصيدلة بجامعة الملك خالد فعالية “يوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com