خطر يتربص بسكان حي القلوص بخميس مشيط

image

صحيفة عسير – هاشم الأسمري ” خاص “:

تذمر سكان حي القلوص بخميس مشيط والذي يقع خلف مبنى الرخص المرورية بخميس مشيط ، من عماره سكنية أستخدمت سكناً لبعض العمالة من جميع الجنسيات المختلفة ومزاولة مهنة إصلاح السيارات أمام المنزل.

وقال سكان الحي لعسير في شكوى ” نشكو من مواطن إشترى عمارة سكنية قديمه جداً مجاوره لنا مؤلفه من طابقين عمرها قد تجاوز أكثر من أربعين عاماً وبنى طابقين أخرين فوقها. وذلك لإستثمارها. وخوفنا الشديد من سقوطها علينا وعلى عوائلنا وجيران الحي. فقد تقدمنا إلي محافظة خميس مشيط بمعاملة وقم 2867 وتاريخ 1435/2/16هـ و أحيلت إلي الرقابة الشاملة ببلدية خميس مشيط وتم شخوص موظف الرقابة الذي جمع عدد من الملاحظات منها ، المبنى قديم جداً ويوجد به عمالة تسكن وتعمل أمام العمارة بالرغم بان جميع الحي عوائل. قيام العمالة بإحالة الشارع لورشة عمل لإصلاح السيارات. إلا أن معاملاتنا ضلت حبيست الأدراج لعام”.

وأضافوا سكان الحي ” لم نتوقف عند ذلك حيث تقدمنا لمقابلة أمين عسير لتكوين لجنة للنظر في متطلباتنا التي عجزت عن حلها بلدية خميس مشيط. وتحول طلبنا إلي بلدية خميس مشيط أيضاً”.
لم نقف عند هذا الحد بل قمنا برفع برقية إلي الديوان الملكي الذي حولها الي امانة عسير وبدورها الي بلدية الخميس إلي الفرع الغربي الذي أتصل علينا وأبلغنا بأنها مخالفات صريحة وسنستدعي مالكها لإيقاع المخالفات عليه.
وأستمرت معاناتنا شهرين أخرين إلا ان يسقط الرد علينا كالصاعقة لم يتجاوب معنا مالك العمارة ” .

ومن هذا المنطلق نناشد سمو أمير منطقة عسير الامير فيصل بن خالد في بالنظر في موضوعنا لتكوين لجنة من امانة عسير والدفاع المدني للشخوص على الموقع وحفظ أرواحنا وأبنائنا من شبح إنهيار العمارة ووجود العمالة السائبة.

image

 

imageimage

>

شاهد أيضاً

تلبي احتياجات القطاع..
 
بلديات القطاع الشرقي لأمانة عسير تُقيم معرض “استثمر في عسير”

صحيفة عسير – عبدالله ال جدران : تقيم بلديات القطاع الشرقي لأمانة عسير والتي تشمل …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com