محافظ بيشة يعقد إجتماع مع روؤساء الجمعيات الخيرية ورعاية الأيتام

image

صحيفة عسير – يحيى مشافي :

عقد سعاده محافظ محافظة بيشة الاستاذ/ محمد بن سعيد بن سبره في مقر المحافظة  اجتماع مع روؤساء الجمعيات الخيرية ورعاية الإيتام وروؤساء لجان التنمية الاجتماعية الاهلية  بمحافظة بيشة اطلع فيه على سير العمل الاجتماعي في المحافظه .

وقد كان الاجتماع حول الصعوبات التي تواجه الجمعيات الخيريه والموسسات الاهليه ولجان التنميه الاجتماعيه على مستوى المحافظه وما يمكن تقديمه لها وللعمل الاجتماعي بالمحافظه وسبل تعزيزه ليحقق اهدافه .

وحث سعادة المحافظ الجمعيات واللجان على اختيار البرامج النوعيه التي تعود بالنفع على المجتمع وعلى مستفيديها .
وقدم الاستاذ / صالح آل خبتي ريئس مركز التنميه الاجتماعيه ببيشه عرضاً موجزاً عن  النقله النوعيه في وزاره الشوؤن الاجتماعيه في جميع مجالات العمل الاجتماعي والمبادرات التنمويه التي اطلقتها وكاله التنميه الاجتماعيه واستخدام التقنيه في جميع المعاملات . في ظل توجيهات معالي وزير الشوون الاجتماعيه الدكتور /ماجد القصبي وسعاده وكيل الوزاره للتميه الاجتماعيه الدكتور/ عبدالله ناصر السدحان  سلمهم الله . 

وبمتابعه مباشره من مدير عام فرع الوزاره بمنطقه عسير الاستاذ/ عبد الحكيم بن جبران ومساعده للتنميه الاستاذ / عيسى القحطاني ومايقوم به مركز التنميه الاجتماعيه ببيشه  والجهات الخيريه التي يشرف عليها المركز داخل المحافظه  وعددها 10 جمعيات و12 لجنه تنميه اجتماعيه اهلية من اجمالي مايشرف عليه المركز في المحافظات الاخرى وعددها 48 جهه اهليه وافاد ان تلك الجهات قدمت العديد من الاعانات لمستفيديها واكثر من 250 برنامج اجتماعي خلال عام 1436-1437 .
وقد اثنى سعادة رووساء الجمعيات الخيرية ورعايه الايتام ورؤساء لجان التنمية الاجتماعيه الاهليه على مبادرة سعادة محافظ محافظة بيشة على حرصه للقاء بهم والاستماع لهموم ومشاكل العمل الاجتماعي بالمحافظة والعمل على تذليل مايواجهه من صعوبات بما يعود بالفائدة على المجتمع .

image
>

شاهد أيضاً

محافظ بيشة يفتتح مزاد الجنوب للإبل في نسخته الثالثة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : افتتح سعادة محافظ بيشة عبدالرحمن بن عبدالله آل …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com