بالفيديو: بلدية النقيع تنفي ما تضمنه مقطع فيديو وتؤكد أن الملعب ضمن عدة مواقع بمشروع تطوير واحد

 صحيفة عسير – حمد الحنو :

تداولت وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لأحد المواطنين والذي ذكر فيه أن ملعباً تم إنشاؤه ضمن مشاريع بلدية النقيع بمحافظة بيشة وبلغت تكلفته 2 مليون و 997 ألف ريال، وقال إن هذا يشير إلى وجود فساد.
من جهته أوضح رئيس بلدية النقيع في محافظة بيشة المهندس إبراهيم بن صالح القرني أن المشروع هو “إنشاء حدائق وساحات بلدية” بمبلغ 2.997.820 ريالاً، وتم ترسيته على المقاول في منافسه عامة بهذا المبلغ.
وأشار أن المشروع يشمل ملعب الرفائع وملعب الحشرج بكامل تجهيزاتها وأرصفة في مدخل النقيع ودوار وأرصفة الازدواجية في وسط النقيع وكذلك أعمال إنارة ممشى الرقيطاء وإنارته ، وأكد القرني أن المقاول قام بتعليق هذه اللوحة في موقع الملعب المشار إليه، والذي يأتي ضمن الأعمال المعتمدة في المشروع وحسب الأنظمة والتعليمات المتبعة في ذلك، مشيراً إلى أن المشروع تم تسليمه منذ سنة تقريباً، وتم الانتهاء من كامل المواقع المعتمدة لدى المقاول وقد تم رفع خطاب للأمانة لتشكيل لجنه لاستلامه ابتدائياً منذ قرابة أسبوعين.
وأكد القرني أن من التعليمات تنص على وضع لوحات المشاريع أمامها على أن تتضمن اسم المشروع ورقمه وقيمة العقد كاملة ومدة تنفيذه واسم الجهة المشرفة عليه واسم المقاول المنفذ له .

>

شاهد أيضاً

وكيل محافظة محايل يرعى فعالية نادي الشهيد بيوم التطوع السعودي والعالمي

صحيفة عسير _ يحيى مشافي  تصوير أمل الغانمي رعى وكيل محافظة محايل المكلف حمد بن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com