محافظ بلقرن يعزي ولاة الأمر في الأمير منصور ومرافقيه

صحيفة عسير_ أحمد شيبان

رفع محافظ محافظة بلقرن المكلف الأستاذ محمد بن عبدالله أبو سراح بإسمه ونيابة عن أهالي المحافظة ورؤساء الدوائر الحكومية بها العزاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير ومرافيقه – رحمهم الله – .

حيث قال ” ببالغ الحزن والأسى أرفع لمقامكم الكريم بإسمي ونيابة عن أهالي محافظة بلقرن ورؤساء دوائرها الحكومية صادق التعازي والمواساة في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز ، نائب أمير منطقة عسير ومرافقيه – رحمهم الله – إثر تحطم الطائرة المروحية التي تقلّه ومرافقيه الزملاء الأعزاء، سائلين الله عز وجل أن يتغمد الفقيد ومرافقيه بواسع رحمته ورضوانه وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يُلهم أهلهم وذويهم جميل الصبر وحسن العزاء>

شاهد أيضاً

من شغف القراءة إلى قيادة الإعلام.. الشلهوب يروي رحلة العمر في أمسية استثنائية بقيصرية الكتاب

صحيفة عسير ـ د. وسيلة محمود الحلبي احتضنت قيصرية الكتاب أمسية ثقافية وإعلامية ثرية بعنوان …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin