نائب جماعة ال مية الملكيين يعزي القيادة والوطن في وفاة الأمير منصور بن مقرن


صحيفة عسير_صالح الألمعي
رفع نائب جماعة آل ميّة الملكيين بقبيلة بني زيد بمحافظة رجال ألمع بمنطقة عسير أصالة عن نفسه ونيابةً عن جماعته المواساة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وإلى ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان وإلى صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود وأمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد وإلى كافة الأسرة المالكة ، في وفاة نائب أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز ومرافقيه والذين وافتهم المنية إثر حادثة سقوط المروحية التي كانت تقلهم ، وكذلك يعزي جميع أسر المرافقين لسمو الأمير في المهمة العملية …. راجياً الله أن يرفعم مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين والأبرار وأن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يجعل ما انتقلوا إليه خيراً مما كانوا عليه وأن يعين أهليهم ومحبيهم على الصبر إنه ولي ذلك والقادر عليه ولاحول ولاقوة إلا بالله .>

شاهد أيضاً

أمين غرفة بيشة يشيد بجهود الزميلة هدى الشهراني من خلال تغطيتها الإعلامية في معرض صنع ” في بيشة “

صحيفة عسير – بيشة : كرّم الأمين العام للغرفة التجارية ببيشة الأستاذ فايز بن عبدالله …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin