
صحيفة عسير / يحيى مشافي /
أصدر معالي مدير الأمن العام قراراً يقضي بتعيين العميد عبدالله بن مسفر الزهيري مديراً لشرطة منطقة جازان.
من جهته عبر العميد الزهيري عن سعادته بهذه الثقة سائلاً الله تعالى له العون والتوفيق في خدمة دينه ومليكه ووطنه.>
24 فبراير، 2019 المجتمع التعليقات على “الزهيري ” مديراً لشرطة منطقة جازان مغلقة 89 زيارة
صحيفة عسير ـ يحيى مشافي حقق الأستاذ خالد بن علي آل مسلي، مدير التميز بمصرف …
عسير صحيفة عسير الإلكترونية