
صحيفة عسير ـ يحيى مشافي
حقق الأستاذ خالد بن علي آل مسلي، مدير التميز بمصرف الإنماء المنطقه الجنوبيه . إنجازًا مهنيًا جديدًا بحصوله على جائزة أفضل قائد فريق للربع الأول من العام على مستوى قاده التميز في المصرف .
وجاء هذا التكريم تقديرًا لجهوده المتميزة في قيادة فريق العمل، وإسهاماته الفاعلة في تعزيز الأداء المؤسسي وتحقيق مستهدفات العمل بكفاءة عالية، بما يعكس التزامه بالتميز والابتكار في بيئة العمل.
ويُعد هذا الإنجاز امتدادًا للنجاحات التي يحققها آل مسلي، ويؤكد مكانته المهنية وقدرته على قيادة الفرق نحو تحقيق النتائج المميزة.
عسير صحيفة عسير الإلكترونية