
الرياض- أحمد الشايع :
احتفل الدكتور أحمد بن غازي آل بدوي على حصوله على درجة الدكتوراه في القانون من
جامعة ولاية ببنسلفانيا بالولايات المتحدة الأمريكية .
تهانينا للدكتور أحمد آل بدوي والتهنئة موصولة من الأستاذ حمود بن إسماعيل آل بدوي .>
28 يونيو، 2019 المجتمع التعليقات على الدكتور أحمد آل بدوي يحصل على شهادة الدكتوراه في القانون من أمريكا مغلقة 374 زيارة
صحيفة عسير ـ يحيى مشافي حقق الأستاذ خالد بن علي آل مسلي، مدير التميز بمصرف …
عسير صحيفة عسير الإلكترونية