
صحيفة عسير _ يحيى مشافي
صدر الأمر الملكي بترقية الملازم أول صيدلي / مازن بن خالد بن جلبان العسيري إلى رتبة نقيب صيدلي بمستشفى القوات المسلحة بالجبيل .
صحيفة عسير تبارك لـ”العسيري” بهذه المناسبة سائلين المولى عز وجل له دوام التوفيق والرقي.>
25 أكتوبر، 2020 المجتمع التعليقات على ترقية “العسيري” إلى رتبة نقيب صيدلي بمستشفى القوات المسلحة بالجبيل مغلقة 644 زيارة
صحيفة عسير – سعيدة آل ناصر: أعلنت جمعية مشكاة لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة بيشة إتمام …
عسير صحيفة عسير الإلكترونية