بحضور عدد من الإعلاميين والمثقفين والشعراء والمنشدين: انطلاق أولى حلقات برنامج ” حلقة ممر السعادة “

 

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : 

بحضور عدد من الإعلاميبن والمثقفين والشعراء والمنشدين انطلقت مساء ليلة البارحة ، أولى حلقات برنامج ” حلقة ممر السعادة ” ، الذي يقع في مزرعة الشاعر والإعلامي ثواب بن مسفر المنيعي ، وقد كانت انطلاقة أولى حلقات هذا البرنامج مع الشاعر والهامة الشعرية سعد بن هيال ، وأيضاً مع الإعلامي المعروف والمميز قباس الفهد ، والإعلامي سالم السبيعي ، والإعلامي بطي الشهراني ، والإعلامي حاضر الأكلبي ، والإعلامي محمد عبيد ، كما التقى البرنامج كذلك بالمبدع والخلوق وصاحب الصوب العذب والمحبوب لدى الجميع المنشد محمد بن فراج الأكلبي ، كما كان هناك حضور مميز للمنشد عبدالعزيز بن ناعسة ، وقد أشاد الجميع بانطلاقة باكورة حلقات هذا البرنامج ، الذي ولد صغيراً بعمره كبيراً ومميزاً بما سيقدمة من مادة إعلامية وثقافية في المستقبل بإذن الله .

والتقت صحيفة عسير الإلكترونية بالمشرف العام على برنامج “حلقة ممر السعادة” الشاعر والإعلامي ثواب المنيعي حيث تحدث قائلاً : كانت بداية الفكرة بأن يكون ممر حلقة السعادة شخصياً فقط .

وأشار ” المنيعي ” : بعد زيارة عدد من الأقارب والأصدقاء للموقع وشاهدوا جماله أشادوا بفكرتي بأن يكون هذا الممر برنامج يستضيف شخصيات متنوعة من المجتمع من شعراء ومثقفين وإعلاميين ، وبعد دراسة عدد من الأسماء للبرنامج تم اطلاق هذا الإسم ” برنامج ممر حلقة السعادة ” .

وأكد ” المنيعي ” : أن طريقة البرنامج ستكون حلقة أسبوعية مع ضيف من الإعلاميين أو المثقفين ، أو الشعراء والمنشدين .

واختتم المنيعي حديثه بقوله هذه الليلة أولى حلقات برنامج ” حلقة ممر السعادة بحضور كوكبة اعلامية وثقافية وشعرية ، فشكرا لكل من حضر ولبى الدعوة .

صحيفة عسير الإلكترونية حضرت انطلاقة البرنامج تلبية لدعوة الإعلامي ثواب المنيعي المشرف على البرنامج .

شاهد أيضاً

من شغف القراءة إلى قيادة الإعلام.. الشلهوب يروي رحلة العمر في أمسية استثنائية بقيصرية الكتاب

صحيفة عسير ـ د. وسيلة محمود الحلبي احتضنت قيصرية الكتاب أمسية ثقافية وإعلامية ثرية بعنوان …

تعليق واحد

  1. عبدالله سعيد الغامدي

    اطلعت على خبر برنامج ” ممر السعادة ” وكفكره ابارك لصاحب المبادرة الاستاذ/ ثواب المنيعي على جهوده الشخصية وتبنية اخراج مثل هذة اللقاءات وادعو الله لكم بالتوفيق والسداد … ولدي ملاحظة خرجت بها بعد مشاهدتي للصور المرفقة بالخبر وهي : الحضور كان يمثل كوكبة من الزملاء الاعلاميين والمملكة والعالم يعيش جائحة كورونا والدولة ممثلة في وزارة الصحة تدعو اخذ التدابير والالتزام بالاحترازات الوقائية عند اللقاءات والتجمعات وقد لاحظت من خلال الصور ان الجميع لم يلتزموا بلبس الكمام وتطبيق التباعد الجسدي . هذا ما احببت ايصاله اليكم لعدد من الاعتبارات : اولها انتم معشر ( الاعلام ) القدوة الحسنة للمتلقي وثانياً هذة اولى الحلقات لممر السعادة ارفعوا من خلاله شعار ” تعاونوا .. ولاتهانوا بالتدابير الوقائية . وتقبلوا ودي وملاحظاتي وفق الله الجميع

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin