جمعية حماية المستهلك توقع مذكرة تفاهم مع “جامعة الأميرة نورة

 

img_0786

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

 

انطلاقاً من اهتمام جمعية حماية المستهلك بتعزيز روابط الشراكة وتطوير العلاقة مع مختلف الجهات والقطاعات بما يعود على المستهلك بالفائدة؛ قامت الجمعية بتوقيع مذكرة تفاهم مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، لمد جسور التعاون بينهما في الجوانب البحثية والتدريبية والاجتماعية والاستشارية ذات العلاقة بحماية المستهلك وحقوقه، والمساهمة في تحقيق تطلعات قيادتنا الحكيمة.
وتهدف مذكرة التفاهم المشتركة التي وقعت اليوم الخميس إلى تعزيز التعاون بين جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن وجمعية حماية المستهلك في مجال التدريب وإعداد البرامج التدريبية والتأهيلية، بالإضافة إلى تعزيز سبل التعاون في المشاريع والمواد البحثية التي تتعلق بمجال نشاط الطرفين، وتبادل خبرات الباحثين في ذلك، ومن خلالها سيتم تنظيم الملتقيات العلمية والبحثية والفعاليات المشتركة بين الطرفين، وإقامة الورش التدريبية، كما تشمل بنود المذكرة استثمار طالبات الجامعة وتحفيزهم على الأعمال التطوعية، وإجراء المشاريع البحثية بالشراكة مع الجمعية.
يجدر الإشارة إلى أن هذه الاتفاقية تم توقيعها من قبل رئيس المجلس التنفيذي لجمعية حماية المستهلك أ.د. رزين بن محمد الرزين، ويمثلها من جانب جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن عميد معهد التنمية والخدمات الاستشارية أ.د. محمد بن سعيد فنيس.
وأشار رئيس مجلس الجمعية أن هذا التعاون يأتي انطلاقاً من أهداف الجمعية التي تسعى إلى العناية بشؤون المستهلك ورعاية مصالحه والمحافظة على حقوقه والدفاع عنها، كما تهدف إلى نشر الوعي الاستهلاكي لدى المستهلك. كما ثمن أ.د رزين الدور الذي تقوم جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن واهتمامهم بتعزيز المسؤولية الاجتماعية والتعاون مع الجمعية، حيث تُعد هذه المذكرة الأولى من نوعها مع الجامعات السعودية بالنسبة للجمعية.

 >

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء

صحيفة عسير _ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com